Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تزايد متاعب ايطاليا بعد غياب ماركيسيو وجابياديني وبارزالي بسبب الإصابة | رؤيا الإخباري

تزايد متاعب ايطاليا بعد غياب ماركيسيو وجابياديني وبارزالي بسبب الإصابة

رياضة
نشر: 2016-11-08 07:23 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تزايد متاعب ايطاليا بعد غياب ماركيسيو وجابياديني وبارزالي بسبب الإصابة
تزايد متاعب ايطاليا بعد غياب ماركيسيو وجابياديني وبارزالي بسبب الإصابة

باتت الإصابات مصدر إزعاج لجيامبييرو فنتورا مدرب المنتخب الايطالي إذ أنه سيفتقد لجهود لاعب الوسط كلاوديو ماركيسيو والمهاجم مانولو جابياديني والمدافع اندريا بارزالي بسبب الإصابة في مواجهة ليختنشتاين في المجموعة السابعة بتصفيات كأس العالم لكرة القدم يوم السبت المقبل.

كما سيغيب اللاعبون الثلاثة عن مواجهة ألمانيا وديا في 15 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

وقال الاتحاد الايطالي لكرة القدم يوم الاثنين عبر موقعه على الانترنت إن فنتورا اتخذ قرار استبعاد ماركيسيو البالغ عمره 30 عاما كإجراء احترازي للسماح للاعب بالتعافي من إصابة في الساق اليسرى.

وخاض ماركيسيو 54 مباراة مع منتخب ايطاليا وعاد الى فريقه يوفنتوس حامل لقب دوري الدرجة الأولى الايطالي الشهر الماضي بعدما أمضى ستة أشهر يتعافى من إصابة في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى.

وأكدت الفحوصات الطبية أن جابياديني مهاجم نابولي يعاني من إصابة بسيطة خلال التعادل مع لاتسيو بهدف لكل فريق يوم السبت الماضي.

واستدعى المدرب فنتورا لأول مرة لاعب وسط اتلانتا روبرتو جاليارديني البالغ من العمر 22 عاما وارماندو ايتسو مدافع جنوة (24 عاما) لتعويض ماركيسيو في مباراتي ليختنشتاين وألمانيا.

وتقرر استدعاء جيانلوكا لابادولا مهاجم ميلانو إلى التشكيلة للمرة الأولى لتعويض غياب جابياديني.

كما يغيب اندريا بارزالي مدافع يوفنتوس عن المنافسات لنحو شهرين بعدما تعرض لإصابة في الكتف خلال الفوز 2-1 على كييفو يوم الأحد.

وقال متصدر جدول ترتيب الدوري يوم الاثنين "ستظل ذراع المدافع معلقة في حمالة كتف خلال أربع أسابيع قادمة ومن المتوقع عودته للمنافسات في غضون شهرين تقريبا."

أخبار ذات صلة

newsletter