Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمريكيون يختارون رئيسهم الـ45 اليوم | رؤيا الإخباري

الأمريكيون يختارون رئيسهم الـ45 اليوم

عربي دولي
نشر: 2016-11-08 07:13 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
دونالد ترامب وهيلاري كلينتون
دونالد ترامب وهيلاري كلينتون

يحسم الأميركيون اليوم الثلاثاء السباق الرئاسي إلى البيت الأبيض واختيار الرئيس رقم 45 للولايات المتحدة الأميركية ما بين المرشحين الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطي هيلاري كلينتون.


وتفتح مراكز الاقتراع في الولايات الأميركية الخمسين، بين السادسة والسابعة صباحاً، وإغلاقها بين السابعة والثامنة مساءً، وذلك بالتوقيت الأميركي.

 

وأشارت أحدث استطلاعات الرأي إلى أن الفارق بين المرشحين  دونالد ترامب وهيلاري كلينتون لا يزيد عن نقطتين أو ثلاث تتقدم بها وزير الخارجية السابقة.

 

وقال مسؤولون إن المتنافسين يعتزمان متابعة نتائج الانتخابات ليل الثلاثاء في نيويورك، مما دفع المدينة للتخطيط لأكبر عملية نشر للشرطة في تاريخها يوم الانتخابات.


وسيرابط أكثر من 5000 شرطي في أنحاء أكبر مدينة بالولايات المتحدة وسيتم إغلاق شوارع في الأحياء التي تعتزم المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون والمرشح الجمهوري دونالد ترامب متابعة نتائج الانتخابات منها، وحيث سيعلن أحدهما الفوز أمام المئات من أنصاره.


وقال رئيس البلدية بيل دي بلازيو في مؤتمر صحافي الاثنين "نعرف أن عيون العالم ستكون على نيويورك.. لدينا التزام ليس فقط تجاه الناس في المدينة ولكن أيضا تجاه هذا البلد لضمان أن يمضي يوم غد واليوم بأكمله خاصة ليلة الغد بسلاسة وعلى نحو جيد".

أخبار ذات صلة

newsletter