Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
البافاري يواصل إنتصاراته ويفوز على شتوتجارت في الوقت الضائع | رؤيا الإخباري

البافاري يواصل إنتصاراته ويفوز على شتوتجارت في الوقت الضائع

رياضة
نشر: 2014-01-30 16:33 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
البافاري يواصل إنتصاراته ويفوز على شتوتجارت في الوقت الضائع
البافاري يواصل إنتصاراته ويفوز على شتوتجارت في الوقت الضائع

رؤيا- رصد- منح هدف تياجو الكانتارا الرائع في الوقت المحتسب بدل الضائع بايرن ميونيخ الفوز 2-1 على حساب مضيفه شتوتجارت اليوم الاربعاء ليرفع عدد المباريات التي لم يخسر فيها الفريق في الدوري الى 43 مباراة ويوسع الفارق في الصدارة إلى 13 نقطة.

وأكمل اللاعب الاسباني ما بدا انها عودة غير ممكنة لبايرن في النتيجة وسدد كرة قوية قبل ثوان على النهاية ليرفع رصيد فريقه الى 50 نقطة.

وبدا ان الفريق البافاري في طريقه نحو اول هزيمة في الدوري منذ اكتوبر تشرين الاول 2012 عندما انطلق فيداد ايبيسفيتش لاعب منتخب البوسنة رغم انه بدا في موقف تسلل ليسجل في مرمى الحارس مانويل نوير في الدقيقة 29.

وافتقر بايرن الفائز بثلاثة القاب الموسم الماضي لنزعته الهجومية المعتادة في ظل اصابة الجناحين ارين روبن وفرانك ريبري مع عدم عودة لاعبي الوسط باستيان شفاينشتايجر وخابي مارتينيز للفريق حتى الان.

وعاد ماريو مانزوكيتش مهاجم بايرن والذي استبعد من التشكيلة الاسبوع الماضي بسبب عدم انضباطه في التدريبات الى صفوف الفريق لكنه ظل على مقاعد البدلاء في بداية المباراة المؤجلة من شهر ديسمبر الماضي.

واتيحت لشتوتجارت مساحة للتحرك والضغط على المنافس البافاري في نصف ملعبه وهو ما كوفيء عليه الفريق المضيف بتسجيل ايبيسفيتش هدفه العاشر هذا الموسم.

وتأخرت صحوة بايرن واستطاع في غضون 20 دقيقة محمومة ان يعدل تأخره الى فوز.

وسجل البديل كلاوديو بيزارو كبير الهدافين الاجانب على الاطلاق في دوري الدرجة الاولى الالماني برأسه اثر ركلة حرة من تياجو في الدقيقة 76 قبل ان يسجل اللاعب الاسباني من تسديدة قوية وقف الحارس سفين أولريك عاجزا عن التعامل معها.

أخبار ذات صلة

newsletter