Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالصور: ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة في العقبة | رؤيا الإخباري

بالصور: ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة في العقبة

الأردن
نشر: 2016-11-06 12:54 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
من المضبوطات
من المضبوطات

تمكنت ادارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية ودائرة الجمارك الاردنية العاملون في ميناء العقبه من ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة والتي قدرت بنصف مليون حبة من حبوب الكبتاجون المخدر .

وفي التفاصيل ذكرت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام ان معلومات وردت لادارة مكافحة المخدرات حول نية شخص من جنسية عربيه بتهريب كميه من المواد المخدرة بواسطه مركبة شحن قادمة للمملكة على متن احدى البواخر عبر ميناء العقبة وتم على الفور متابعه تلك المعلومات بالتنسيق مع دائرة الجمارك العامة والاجهزة الامنية العاملة في الميناء .

واضافت ادارة الاعلام الامني انه وعلى ضوء ما تم جمعه من معلومات وتحقيقات تم تحديد هوية المشتبه به بالقضية والمركبه المستخدمة وموعد وصولها والباخرة التي تحملها , وفي الوقت المحدد للوصول تم عزل المركبة المشتبه بها وباشر فريق من مجموعات مكافحة المخدرات والاجهزة الامنية والجمارك الاردنية بتفتيشها بشكل دقيق ليعثروا داخل مخبأ سري صمم داخل سقف المركبه بشكل غير ظاهر على كمية كبيرة من الحبوب المخدرة قدرت بنصف مليون حبة مخدرة .

وتابعت ادارة الاعلام الامني انه وبعد ضبط المواد المخدرة جرى فورا ضبط الشخص المشتبه به وهو من جنسية عربية واعترف بالتحقيق معه بمحاولة تهريب تلك المواد المخدرة تمهيدا لإعادة تهريبها مرة اخرى لاحدى دول الجوار وجرى تحويل القضية إلى محكمة أمن الدولة لينال جزائه العادل .

 

أخبار ذات صلة

newsletter