Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
' بريت ماغيرك' يستعرض جهود التحالف الدولي ضد داعش في عمان | رؤيا الإخباري

' بريت ماغيرك' يستعرض جهود التحالف الدولي ضد داعش في عمان

الأردن
نشر: 2016-11-06 11:03 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: معاذ الحنيطي
مؤتمر صحفي للمبعوث الخاص في 15 آيار الماضي
مؤتمر صحفي للمبعوث الخاص في 15 آيار الماضي

يعقد المبعوث الخاص لقوات التحالف لمواجهة داعش، بريت ماغيرك ، مساء الاحد ، مؤتمراً صحفياً في مبنى السفارة الأمريكية في العاصمة عمان، للحديث عن اخر التطورات المتعلقة بالحرب على الارهاب ، بالاضافة الى الجهود التي يبذلها التحالف الدولي ضد عصابة داعش الارهابية.
ومن المتوقع ان يستعرض بريت اخر التطورات المتعلقة في معركة تحرير الموصل، والعمليات التي تنفذها القوات العراقية والبشمركة المدعومة من قبل التحالف الدولي.
ومن المتوقع أيضا أن يتحدث المبعوث الخاص عن أن التحالف بدأ في الاستعداد لشن هجوما وعمليات موسعة لتحرير مدينة الرقة السورية والتي تعتبر المعقل الرئيس لعصابة داعش الإرهابية مع استمرار عمليات تحرير الموصل العراقية ومواصلة قوّات التحالف شن غاراتها الجوية متكررة والمنظمة
وسيجري بريت مباحثات مع عدد من المسؤولين في الاردن تتعلق بتطورات الحرب على الإرهاب، وملف الحرب على داعش في العراق وسوريا وعدد من الملفات الامنية والعسكرية في المنطقة.
وكان المبعوث الخاص بريت ماغيرك أعلن في اخر مؤتمر صحفي عقده بالأردن في 15 آيار الماضي أن التحالف تمكن من إنجاز التقدم في الحرب ضد عصابة داعش بشكل ملحوظ
وأوضح المبعوث الخاص أنذاك أن داعش بدأ يخسر معركته ضد قوّات التحالف في العراق وسوريا، لافتا إلى أن التركيز سيتحول إلى بسط الاستقرار في المدن التي تم استعادتها من العصابة .

أخبار ذات صلة

newsletter