Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مورينيو يمتدح إبراهيموفيتش وينتقده | رؤيا الإخباري

مورينيو يمتدح إبراهيموفيتش وينتقده

رياضة
نشر: 2016-11-05 12:48 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
زلاتان انتقل إلى الشياطين الحمر قادما من باريس سان جرمان
زلاتان انتقل إلى الشياطين الحمر قادما من باريس سان جرمان

وجه جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مزيجا من عبارات المدح والانتقاد لمهاجمه المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مؤكدا أنه يهدر الكثير من الأهداف لكن أسلوبه مميز.

وأحرز إبراهيموفيتش (35 عاما)، الذي انضم للنادي الانجليزي قادما من باريس سان جرمان، هدفا وحيدا في آخر 11 مشاركة بعد أن قدم بداية واعدة مع الفريق.

وقال البرتغالي مورينيو في تصريحات صحفية "إبراهيموفيتش يقدم أداء جيدا مع الفريق، وهو يخلق الكثير من الفرص ويهدر الكثير من الأهداف." حسب رويترز.

وأضاف مورينيو "لقد أهدر العديد من الفرص. هذا صحيح. لكن أسلوبه في الأداء كان رائعا دوما، وكذلك محاولاته وتعاونه مع زملائه في الفريق."

وأكد مورينيو "في كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز يقدم أداء رائعا حتى وإن لم يهز الشباك. أسلوبه دائما متميز وهو شخص لا يخشى مسؤولياته ولذا فلا توجد مشكلة على الإطلاق."

وأحرز يونايتد 13 هدفا فقط في عشر مباريات في الدوري الإنجليزي من بينها ثلاث مباريات لم يحرز خلالها أي هدف منذ تعادله 1-1 مع ستوك سيتي في الثاني من أكتوبر الماضي.

وبعد سلسلة من النتائج الضعيفة تراجع يونايتد إلى المركز الثامن بين فرق الدوري الإنجليزي العشرين وسيحل ضيفا على سوانزي سيتي المتعثر، يوم الأحد، وكله أمل في التعويض وتصحيح المسار بعد هزيمته في الدوري الأوروبي أمام فنربخشة التركي 2-1 يوم الخميس الماضي.

 

أخبار ذات صلة

newsletter