محافظ اربد يلتقي عددا من وجهاء اربد..تفاصيل وصور

محليات
نشر: 2016-11-02 14:38 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: ضرار غنام
محافظ اربد رضوان العتوم يلتقي عدد من وجهاء اربد
محافظ اربد رضوان العتوم يلتقي عدد من وجهاء اربد
المصدر المصدر

التقى محافظ اربد رضوان العتوم بوجود عطوفة رئيس بلدية اربد المهندس حسين بني هاني ورئيس قسم سير اربد الرائد خلدون ضمرة وجميع مدراء الدوائر الحكومية في محافظة اربد اليوم مواطني منطقة حوارة في مدينة اربد واستمعوا الى مطالبهم المتصلة بالوقع الخدمي وترديه في جوانب اهتراء الشوارع والنظافة والواقع الصحي والتعليمي .


تلبية لدعوة سكان قرية حوارة حضر مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية ويرأسهم محافظ اربد رضوان العتوم الى مبنى بلدية حوارة وبوجود العشرات من ابناء المنطقة الذين تقدموا بعددا من الشكاوي والملاحظات الخدمية التي تهم بلدتهم كما اجاب مدراء الدوائر الحكومية على بعض النقاط والاستفسارات التي تم وضع الملاحظات عليها من الاهالي الذين طالبوا من العتوم والوفد المرافق له بجولة ميدانية في شوارع ومدارس حوارة للاضطلاع على الواقع الخدمي لها .


العتوم اكد على ان جميع مطالب الاهالي شرعية وحق لهم وستعمل المحافظة بالتنسيق مع الجهات المسئولة كلا بحسب مسئوليته على تلبية الاحتياجات قدر الامكان وفي اقل وقت ممكن .


و شملت الجولة التفقدية زيارة جميع الشوارع والرئيسية في البلدة والتي طالب الاهالي بتفقدها بالاضافة الى المدارس والتي كان لها النصيب الاكبر في الجولة انتقالا الى الشارع البديل التي تقوم بانشاءه البلدية والذي يمتد لثلاثة كيلوا مترات شارع العشرين لتحويل خط سير القلابات والشاحنات بالإضافة الى صهاريج المياه من داخل الشوارع في البلدة الى خارجها بسبب تكرار حوادث السير والدهس التي نعرض لها ابناء حوارة.


المهندس حسين بني هاني اشار الى ان بلدة حوارة حظيت بالنصيب الاكبر خلال الثلاث السنوات الماضية من اعمال تعبيد للشوارع فرحا بما سمعه من الاهالي لرضاهم عن ما قامت به البلدية من اعمال داخل البلدة مبينا الى انه ما زال هنالك بعض الشوارع تحتاج للتعبيد والتي ستكون في خطة البلدية في الايام القادمة .


من جهة اخرى شكر اهالي بلدة حوارة المحافظ ومن رافقه اليوم لتلبيتهم دعوتهم والتي لم تتجاوز الاسبوع من تاريخ تقديم الشكاوي الى دار المحافظة.

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة