Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يستقبل أبو الغيط وقائد العمليات الخاصة الأمريكية | رؤيا الإخباري

الملك يستقبل أبو الغيط وقائد العمليات الخاصة الأمريكية

الأردن
نشر: 2016-11-02 14:10 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الملك يستقبل أبو الغيط وقائد العمليات الخاصة الأمريكية
الملك يستقبل أبو الغيط وقائد العمليات الخاصة الأمريكية

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال استقباله، اليوم الأربعاء، الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، أن الأردن سيبذل كل الجهود لضمان نجاح القمة العربية التي تستضيفها المملكة في دورتها الثامنة والعشرين، وبما يسهم في الوصول إلى رؤية عربية مشتركة لمواجهة أزمات المنطقة.

وشدد جلالته على ضرورة النهوض بدور الجامعة العربية لتعزيز التعاون العربي وخدمة قضايا الأمة العربية، معربا، في هذا الصدد، عن تمنياته لأمين عام الجامعة العربية بالتوفيق في أداء مهامه.

كما تناول اللقاء، الذي جرى في قصر الحسينية، المستجدات في المنطقة، خاصة الأزمة السورية، والأوضاع في العراق واليمن وليبيا.

بدوره، أعرب الأمين العام لجامعة الدول العربية عن تقديره لمواقف الأردن، بقيادة جلالة الملك، في دعم قضايا أمته العربية في مختلف الظروف، مؤكدا ثقته الكاملة بقدرة المملكة على إنجاح القمة العربية القادمة.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومدير مكتب جلالة الملك.

 

كما واستقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم ، قائد قيادة العمليات الخاصة الأمريكية، الجنرال ريموند توماس، الذي يزور المملكة حاليا.

وتناول اللقاء، الذي جرى في قصر الحسينية، علاقات التعاون الأردنية الأمريكية، خصوصا في المجالات العسكرية والتدريبية، والجهود المبذولة في الحرب على الإرهاب.

وحضر اللقاء رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن محمود عبدالحليم فريحات.

 

أخبار ذات صلة

newsletter