Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
البحث الجنائي يكشف ملابسات مقتل احد المواطنين في الموقر ويلقي القبض على الجناة | رؤيا الإخباري

البحث الجنائي يكشف ملابسات مقتل احد المواطنين في الموقر ويلقي القبض على الجناة

الأردن
نشر: 2016-10-31 14:24 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

كشف البحث الجنائي ملابسات مقتل احد المواطنين في منطقة الموقر بداية الشهر الحالي والقاء القبض على الجناه.

وحول التفاصيل ذكرت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام انه بتاريخ 2/10/2016 ورد الى غرفة العمليات الرئيسية في مديرية الامن العام بلاغ بتعرض احد المواطنين للاصابة بعيارات نارية أطلقت عليه من قبل مجهولين يستقلون احدى المركبات اثناء تواجده في احدى المناطق التابعة للواء الموقر.

حيث تم اسعاف المصاب الى المستشفى الا انه ما لبث ان فارق الحياة، وبالكشف على الجثة من قبل الطبيب الشرعي في حينه تبين تعرض المجني عليه للاصابة بعيارين ناريين في منطقة الرقبة ادت الى وفاته.


واضافت ادارة الاعلام الامني انه تم على الفور تشكيل فريق تحقيقي خاص من شعبة بحث جنائي البادية للتحقيق في ملابسات الجريمة وكشفها والقاء القبض على مرتكبيها , حيث باشر فريق التحقيق جمع المعلومات ودراسة مسرح الجريمة والادلة الملتقطة لتحديد هوية المجهولين الذين اطلقوا النار على المغدور , وتمكن الفريق من خلال تحقيقاته من حصر الاشتباه بارتكاب الجريمة بثلاثة اشخاص من ارباب السوابق الجرمية .


وتابعت ادارة الاعلام الامني انه وبعد البحث والتحري عن المشتبه بهم بارتكاب تلك الجريمة القي القبض عليهم جميعا في اوقات واماكن مختلفة وبالتحقيق معهم اعترفوا صراحة بقيامهم باطلاق النار على المجني عليه نتيجة لخلافات شخصية فيما بينهم , كما وضبط بحوزتهم سلاحين ناريين استخدم احدهما في ارتكاب الجريمة وجرى توديع القضية للقضاء .

أخبار ذات صلة

newsletter