العمل تنظم معرضا لمنتجات التشغيل الذاتي للسيدات

محليات نشر: 2016-10-31 11:51 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من المعرض
جانب من المعرض
المصدر المصدر

تنظم وزارة العمل/ مديرية عمل المرأة ,المعرض الثامن لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات بالتعاون و بدعم من منظمة العمل الدولية ( ILO ) و برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP)) في " جاليريا راس العين " خلال الفترة 6- 8/11/2016 من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساء حسب بيان لمديرية الإتصال والإعلام المجتمعي في الوزارة .


وقال الناطق الإعلامي للوزارة محمد الخطيب ان المعرض يهدف الى تسويق المنتجات اليدوية للسيدات ويبرز قدراتهم الحرفية في عدد من المجالات , وسيتضمن العديدِ من الصناعات اليدوية كالمأكولات الشعبية والحلوياتِ والاطعمةِ والاكسسواراتِ والخزفياتِ والمطرزات، بالإضافة الى الصناعات التجميليةِ والمنتجات الزراعية والتريكو والخياطة و عددٍ من الصناعات الخفيفةِ والفسيفساء واعمالِ القش.


يذكر أن الوزارة تهدف من هذا المعرض إلى مساعدة السيدات اللواتي يعملن في منازلهن على تسويق منتجاتهن مباشرة إلى الجمهور و بالتالي تمكين المرأة في سوق العمل. علما بأن المشاركة مجانية .

 

ودعى الخطيب وسائل الإعلام الحضور والمشاركة في تغطية هذة الفعالية لما لها من أثر كبير على زيادة معدلات مشاركة المرأة إقتصاديا ودعم نشاطاتها والترويج لهذة المعارض ذات الفائدة الايجابية للنساء العاملات.

أخبار ذات صلة