الكويت : القبض على 4 أردنيين سرقوا محل ذهب

الأردن
نشر: 2016-10-30 23:34 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
اعتمدوا على خفة أيديهم في تنفيذ جرائمهم
اعتمدوا على خفة أيديهم في تنفيذ جرائمهم

من دون عنف ولا سلاح بل بخفة يد ومهارة استطاع أربعة أردنيين دخلو الكويت بكروت زيارة من سرقة العديد من محلات الذهب في منطقة الفروانية قبل أن يسقطوا في قبضة رجال الأمن العام بالجرم المشهود.

 

البداية تعود إلى قبل شهر حين وردت بلاغات وشكاوى عدة من عدد من تجار سوق الذهب بمنطقة الفروانية عن اختفاء كميات من مشغولاتهم الذهبية من محالهم، فور دخول أربعة شبان إلى تلك المحالات، فتمت في البداية تسجيل قضايا سرقة، أحيلت على رجال المباحث لكشف الضالع فيها.

 

تحريات رجال المباحث الكويتية وبعد مراجعة كاميرات المحال المسروقة انكشف لغز الشبان الأربعة، الذين يدخلون تلك المحال بقصد الشراء، ويعتمدون على خفة أيديهم، في الوقت الذي يشغلون فيه راعي المحل ويتمكنون من سرقة بعض المشغولات الذهبية ثم ينصرفون تاركين المحل دون أن يكتشف أحد سرقتهم.

 

ظل المباحثيون عاكفين على كشف هوية الشبان الأربعة الذين ظنوا أن الأعين الأمنية غافلة عنهم فأرادوا إعادة الكرة في المنطقة نفسها، حين حلوا مرتدين أبهى الثياب، على أحد المحال التي سرقوها من قبل فتعرف عليهم راعيه، وأطلق صيحات استغاثة وحين ولووا الأدبار هرباً كان رجال الأمن العام الكويتي في انتظارهم، وبالإمساك بهم تبين أنهم من أردنيين أفادوا بأنهم دخلوا البلاد بكروت زيارة لممارسة أعمالهم الإجرامية.

 

وحسب مصدر أمني كويتي فإن "الأردنيين الأربعة اعترفوا بسرقات عدة نفذوها في سوق الذهب، بلغت قيمتها المادية 8500 دينار عثر منها معهم على مبلغ 2260 ديناراً إضافة إلى 4500 دولار أميركي"، لافتاً إلى أنه "تم احتجازهم على ذمة قضايا سرقة عدة سجلت في حقهم وجارٍ إحالتهم على جهات الاختصاص".

 

أخبار ذات صلة

newsletter