سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطبق أسلوب التعليم الذكي في مدرسة اليوبيل

اقتصاد
نشر: 2016-10-29 12:40 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
الملكة نور الحسين خلال افتتاحها الصف التفاعلي الذكي في مدرسة اليوبيل
الملكة نور الحسين خلال افتتاحها الصف التفاعلي الذكي في مدرسة اليوبيل

بحضور جلالة الملكة نور الحسين، تم افتتاح صف تفاعلي ذكي في مدرسة اليوبيل التابعة لمؤسسة الملك الحسين، مقدماً من شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الشركة الرائدة في تقنيات وسائل الإعلام الرقمية والتقارب الرقمي.


وتأتي خطوة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي لتستكمل بها نهجها الهادف إلى تحويل العملية التربوية لتصبح أكثر تفاعلية في الغرف الصفية من خلال التطبيق العملي في مدرسة اليوبيل وذلك بعد تجهيز الصف الذكي بأجهزة سامسونج اللوحية، لوح ذكي تفاعلي وأحدث شاشات العرض المنحنية والتي تم ربطها بنظام المدرسة الذكي. وتأتي هذه الشراكة لتعزيز خطة التعليم الالكتروني التفاعلي التي أطلقتها مدرسة اليوبيل خلال الاحتفال العشرين لتأسيس مدرسة اليوبيل، للارتقاء بالعملية التعليمية للطلبة من خلال استخدام أحدث التقنيات في مجال التعليم بشكل فعّال داخل الغرفة الصفية وخارجها.


ووجهت جلالة الملكة نور الحسين المعظمة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك الحسين تقديرها للشراكة مع سامسونج الكترونيكس المشرق العربي لمساهمتها في تحسين القدرة التنافسية لدى الطلاب من خلال توفير بيئة تعليمية متميزة تساعد على تعزيز التفكير الابداعي والناقد والخبرات العلمية والتكنولوجية المتقدمة، آملة أن تصل هذه المبادرة إلى أكبر عدد ممكن من الطلاب والمعلمين في الأردن والخارج.


صرح السيد تشانغسب لي، رئيس شركة سامسونج الكترونكس المشرق العربي: "إن دمج التقنيات المبتكرة والحلول الذكية للعمل على الارتقاء بالعملية التعليمية هو ما نطمح إلى تحقيقه، ونحن كلنا فخر بالتعاون مع مدرسة اليوبيل التي يتميز طلابها بالتفوق و الابداع".


ومنذ افتتاح مدرسة اليوبيل عام 1993، لإحياء ذكرى اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك الحسين على العرش، وهي تعمل على تطوير الإمكانيات الأكاديمية والقيادية للطلبة المتميزين من مختلف الشرائح الثقافية والاجتماعية وبشكل خاص من المناطق الأقل حظاً في المملكة الأردنية الهاشمية، من خلال توفير بيئة تعليمية متميزة تساعد على تعزيز التفكير الإبداعي والناقد ومهارات القيادة وحل النزاعات والخبرات العلمية والتكنولوجية المتقدمة وخدمة المجتمع.


ومن الجدير ذكره أن سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قد عملت على تحقيق العديد من الشراكات في كلا القطاعين العام والخاص في المجال التعليمي لتضم بذلك المؤسسات التي تعنى بالأطفال أيضاً ضمن استراتيجيتها الهادفة إلى دمج التكنولوجيا المتقدمة- من خلال الحلول والأجهزة التقنية، بالعملية التعليمية لرفع مخرجات التعليم وتطوير القدرات الإبداعية للأطفال والشباب على حدٍ سواء.


وحضر حفل افتتاح صف التعليم التفاعلي الذكي في مدرسة اليوبيل عدد من ممثلي شركة سامسونج المشرق العربي ومؤسسة الملك الحسين ومعهد اليوبيل.

أخبار ذات صلة

newsletter