Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إعلان البرنامج الأولي لإمتحانات التوجيهي الدورة الشتوية | رؤيا الإخباري

إعلان البرنامج الأولي لإمتحانات التوجيهي الدورة الشتوية

الأردن
نشر: 2016-10-27 16:39 آخر تحديث: 2023-06-18 12:58
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس البرنامج الأولي ( المقترح ) لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة / الدورة الشتوية للفروع الاكاديمية والمهنية للعام 2017.


وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد، انّ الامتحانات وفق البرنامج الأولي ( المقترح ) ستبدأ في 3/1/2017 وتنتهي في 16/1/2017 ، مشيرا إلى ان الجلسة الأولى من الامتحان ستبدأ الساعة الحادية عشرة صباحاً ، فيما تبدأ الجلسة الثانية في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر .


وبين الجلاد ان امتحان التدريب العملي سيبدأ صباح يوم السبت الموافق 3/12/2016 ولغاية مساء يوم الأربعاء الموافق 7/12/2016 ولمدة خمسة ايام.


وأكد الناطق الإعلامي، ان الوزارة ستتيح الفرصة للطلبة وأولياء الأمور والميدان التربوي لمدة أسبوعين لإبداء ملاحظاتهم وأرائهم حول البرنامج الأولي ، وتزويد إدارة الإمتحانات بهذه الملاحظات .


وأشار إلى انه سيتم رصد جميع هذه الملاحظات والآراء كتغذية راجعة لمناقشتها من قبل لجنة الامتحانات العامة وإقرار البرنامج بصورته النهائية استنادا إليها .


كما أشار الجلاد إلى ان البرنامج سينشر على موقع الوزارة الالكتروني www.moe.gov.jo وتوزيعه على مديريات التربية والتعليم وجميع المدارس الثانوية في المملكة .


مرفق البرنامج للفروع الأكاديمية والمهنية:

 

أخبار ذات صلة

newsletter