فيديو .. محمد عساف يغني لغزة
نشر :
13:49 2014/7/17|رؤيا - رصد - أطلق النجم الفلسطيني محمد عساف أغنية خاصة بفلسطين وبأحداث غزة تحمل عنوان "ارفع راسك هذا سلاحك".
وهي من كلمات هند جودة وألحان وتوزيع المايسترو ، وليد فايد، ويحاكي فيها محبوب العرب ألم الشعب الفلسطيني وصمود إخوانه في غزة رافعا صرخة عالية في وجه العدو أمام العالم بأسره.