الأمير علي لرؤيا: فخورون بنجاح المونديال ومدرب جديد للنشامى قريباً

رياضة
نشر: 2016-10-23 20:10 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: محمد حسيبا
جانب من المقابلة
جانب من المقابلة

عبر سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم عن فخره الكبير بنجاح مونديال السيدات لكرة القدم تحت 17 عام والتي اختتمت مساء الجمعة في عمان وأيضاً عن الإشادة التي لاقتها البطولة من كافة الأوساط الرياضية العالمية.

 

ووجه سمو الامير علي خلال تصريح لرؤيا شكره لكافة الذين شاركو بانجاح الحدث من لجنة منظمة محلية وكافة القطاعات والجمهور والشعب الاردني كافة.


وبما يخص منتخب النشامى الأول اكد سموه ان العمل جاري لتحقيق اهداف جديدة مع المنتخب ونتائج تلبي الطموح وان مدرب على سوية عالية سيقود المنتخب في الفترة المقبلة ولكن لازالت الخيارات المطروحة امام الاتحاد قيد الدراسة.


واشار سموه الى ان التعاقد مع مدرب اجنبي سيفيد المدرب المحلي بالخبرات ودائماً اشجع اللاعبين السابقيين في الكرة الاردنية بان يصبحو مدربين وبهذه الفترة لا بد من وجود مدرب خارجي ويجب ان يتابع مباريات الدوري منذ البداية حتى يستطيع ان يختار اللاعبين المناسبين للمرحلة المقبلة وقريباً سوف نعلن عن هوية المدرب الجديد للمنتخب.


وكان سموه قد اجتمع بعدد من الاعلاميين اليوم الاحد واكد ان بطولة كأس العالم للشابات يجب ان نبني عليها لمستقبل الكرة الاردنية وتحديداً السيدات الذي يرى فيهم مستقبل مشرق مشيراً الى ان المنتخب الذي شارك في المونديال كانت مهمته صعبة وذلك بمواجهتهم منتخبات عالمية ولكنهم استفادو الاحتكاك والخبرة.


واشار سموه الى الفائدة من تطوير المنشات الرياضية التي كانت حلم لكرة القدم الاردنية والتي هي الان على مستوى عالمي وهو ما سيفيد تطوير كرة القدم الاردنية.


واضاف سموه ان المرحلة المقبلة ستكون لتطوير كرة القدم الاردنية واتحاد الكرة ووضع البرامج الكاملة للمستقبل لتصبح كافة الاطراف التي تعمل في اتحاد الكرة على نفس المستوى.


وبما يخص الدعم الذي تتلقاه الكرة الاردنية اكد سموه ان اتحاد الكرة يحتاج مساعدة مستمرة من الحكومة مبدياً تفائله بوزارة الشباب وكافة القطاعات الحكومية التي تولي الشباب والرياضة اهتماماً مشيراً الى الدعم من القطاع الخاص لكرة القدم الاردنية

أخبار ذات صلة

newsletter