بيان من " الكرك " حول العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني

محليات
نشر: 2014-07-16 21:04 آخر تحديث: 2016-07-05 01:10
بيان من " الكرك " حول العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني
بيان من " الكرك " حول العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني

رؤيا - نزار الصرايرة - اصدرت الفعاليات النقابية والشعبية والحزبية في محافظة الكرك بيانا صحفيا وصل لرؤيا نسخة منه حول العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني .

 

وفي ما يلي نص البيان : 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

((بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فاذا هو زاهق)) صدق الله العظيم

في اللحظات الحاسمة من مخاضات الأمة وحيثما تراوحت اداءات العمل والنضال فيها بين فعل هش ضعيف وأداء مفرق مهزوم يعتري الأمة نبضها الحي آتياً من فلسطين حيث شرارة البدء وعلامة الاستمرار . فكانت واستمرت فلسطين من قدسها وام الفحم فيها وكل ذرة تراب حوتها وذروتها غزة الصامدة التي تعالت واختلطت اصوات الشرف فيها دما نقياً طاهراً يرتقي الى السماء حيث براحات الوفاء والشهادة والنضال.

هي غزة هاشم تنتفض من جديد لتعلن بلسان عربي مبين ان طريقنا الى التحرير والنصر والوحدة لن ولا يمر الا من خلال المقاومة والدم والشهادة .

وها هي آلة القمع الصهيوني الدنيئة بكل ما أوتيت من آليات وأدوات للقتل والتدمير تعجز عن كسر روح المقاومة ونبض الحياة السرمدي في أهل فلسطين بكل نواحيها رأسا لحربة النضال العربي الاصيل ملتحما مع كل ما هو نبيل وعظيم ومتحرر في الامة .

وها هو النظام العربي يتعرى أمام واقع حي نابض بالعطاء تكشفه غزة هاشم وأهل فلسطين الأوفياء على طريق اعطاء دروس الأمة الحقة في الحرية والحياة .. ملحمة سرمدية لا تنتهي عطاءً وتضحية .

ان الشعب العربي في كل مكان مطالب اليوم أكثر من أي وقت آخر باعادة تمتين الاحساس بفلسطين قضية ونضالاً وبالوقوف الى جانب أهلنا الصامدين فيها وفي غزة البطلة بكل عزم واصرار وبكل الامكانات بدءاً من الكلمة المخلصة وليس انتهاءً بامتزاج الدم العربي على ثرى فلسطين الطهور .
هي الأمة تنتفض من جديد بنبض فلسطين وبسواعد غزة الحرة الأبية تعلم وتذكر وتستعيد الدرس الخالد في حتمية الانتصار والتحرير والحياة .

عاشت فلسطين حرة عربية أبية
عاشت الأمة حيث رماح المقاومة والتغيير والمجد والخلود لشهداء أمتنا الأبرار والفخر والجلال لشهداء فلسطين
والخزي والعار للخونة والمتخاذلين
والنصر قريب باذن الله

الفعاليات النقابية والشعبية والحزبية
في محافظة الكرك

أخبار ذات صلة

newsletter