Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شاهد بالفيديو: 'دقيقة واحدة' أنقذت طفلاً من الموت | رؤيا الإخباري

شاهد بالفيديو: 'دقيقة واحدة' أنقذت طفلاً من الموت

هنا وهناك
نشر: 2016-10-22 12:46 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
جانب من عملية انقاذ الطفل
جانب من عملية انقاذ الطفل

في الـ12 من تشرين اول الجاري وقبل السابعة مساء بدقيقة واحدة، تلقت الشرطة في مدينة غرانبوري بولاية تكساس الأميركية، اتصالاً من والد يقول إن طفله ابن الـ 3 سنوات لا يستطيع التنفس، وقد تلقى المكالمة على رقم الطوارئ 911 شرطي يدعى شيس ميلر أثناء تحركه في سيارة دورية الشرطة.


ولحسن الحظ فقد اتضح للشرطي الذي تلقى المكالمة عبر مراجعة الموقع في أنظمة الاتصال أنه على بعد دقيقة واحدة بالسيارة من موقع الاتصال.


وكانت أسرة الطفل تقضي وقتاً داخل أحد مطاعم الوجبات السريعة ويبدو أن الطفل قد تعرض للاختناق وعدم القدرة على التنفس أثناء تناول وجبته مع والديه، في أمر كان مفاجئا أربك الأب والأم.


وأظهرت كاميرا تصوير مرفقة بسيارة بالموقع، ما حدث بالضبط، ابتداء من وصول سيارة الشرطة إلى أن قام الشرطي بإسعاف الطفل وإنقاذ حياته من الموت، ليصبح بطلا في نظر والدي الطفل الذي كاد يموت.


وفي الفيديو تظهر الأم وهي تأخذ طفلها باتجاه الشرطي وهي تذرف الدموع، غير مصدقة أنه سوف ينجو من ضيق التنفس، وكان والد الطفل مذهولا لم يبدِ تعبيرا سوى الصدمة.


كان الشرطي ميلر يقوم بعمل خارق في حين جلس والد الطفل على الأرض بنصف جلسة، يضع كفيه على أسفل وجهه أمام شجرة، غير قادر على أن يصدر أي تعبيرات تدل على أنه يشعر بالأمل.


وطلب ميلر من الأب أن يساعده في تركيب قناع التنفس الصناعي، لحين أحضر شيئا ما من عربة الدورية التي تحمل معدات إسعاف في الغالب، في حين بدت الأم أكثر توترا في لحظات مؤثرة وقاسية.


واستمر ميلر هذه المرة في إجراء التنفس للطفل ولكن دون قناع، ومع استمرار قلق الوالدين، كان الطفل قد تنفس أخيرا على يد الشرطي ميلر الذي أصبح معجزة حقيقية أنقذت الطفل.


وقد ذهب والدا الطفل لاحقا إلى مبنى الشرطة ليقدما الشكر للشرطي أمام زملائه ورؤسائه في العمل على ما قام به من جميل، حيث أصبح بنظرهما بطلا وهما في غاية السعادة.


بدورها قامت شرطة غرانبوري في تكساس بنشر شكر خاص للشرطي على موقعها بتويتر مع صورة له مع الطفل الذي أحضر هدية خاصة لمنقذه.

 

أخبار ذات صلة

newsletter