إفطار جماعي لطلبة جامعة الحسين بدعم من المجتمع المحلي .. صور

هنا وهناك
نشر: 2014-07-16 19:01 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
إفطار جماعي لطلبة جامعة الحسين بدعم من المجتمع المحلي .. صور
إفطار جماعي لطلبة جامعة الحسين بدعم من المجتمع المحلي .. صور

رؤيا – عبدالله آل الحصان - اقام طلبة جامعة الحسين بن طلال من أبناء مدينة معان مبادرة حفل افطار جماعي لطلاب وطالبات جامعة الحسين بن طلال من خارج محافظة معان حيث بلغ عدد المستفيدين 2350 طالب وطالبة.


وجاءت هذه المبادرة بحسب القائمين عليها بدعم أبناء المجتمع المحلي من مدينة معان ولجنة السبيل في المدينة إضافة الى جهود العديد من الطلبة من أبناء المدينة.

وتقام هذه المبادرة بشكل دوري كل عام منذ 3 سنوات لتكريم الطلبة من خارج محافظة معان بهدف التواصل الدائم بين الطلبة في جامعة الحسين بن طلال لتجسيد صورة مشرقة تجسد قيم النبل والعطاء في مجتمعنا الأردني والمساهمة في تعميق أواصر المودة والرحمة داخل المجتمعات المحلية وتزيد الترابط الأخوي بين كافة الاردنيين.

وأكد القائمين على المبادرة ان هذا الإفطار السنوي يقوم عليه الطلبة بشكل كامل من ناحية الإعداد والطهو والترتيب وتوزيع الوجبات على سكنات الطالبات والإشراف الكامل عليه.

ونوه القائمين على المبادرة إلى ان عدد المستفيدين من هذه المبادرة بلغ 2350 طالب وطالبة حيث تم توزيع 1650 وجبة على سكنات الطالبات وحضر الفعالية الرئيسية 700 طالب ، كما شملت الفعالية الرئيسية إضافة إلى الافطار تم تنظيم فقرات منوعة ومسابقات ثقافية.

أخبار ذات صلة

newsletter