Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لجنة دراسة المناهج تؤجل تسليم تقريرها النهائي لحين اطلاعها على تقرير نقابة المعلمين | رؤيا الإخباري

لجنة دراسة المناهج تؤجل تسليم تقريرها النهائي لحين اطلاعها على تقرير نقابة المعلمين

الأردن
نشر: 2016-10-20 19:26 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

قال أستاذ الشريعة في الجامعة الأردنية، عضو لجنة دراسة المناهج المدرسية الدكتور سليمان الدقور، ان اللجنة اجتمعت اليوم بعد ان اعدت تقريرها بصورة شبه نهائية، وناقشت بعض القضايا والامور التي وردت في التقرير بشكل تفصيلي ودقيق.

 

واضاف الدكتور الدقور في تصريح صحفي الخميس، ان اللجنة ارتأت ومن باب الموضوعية والامانة والمتابعة الدقيقة، ان تؤجل التسليم النهائي للتقرير الى حين الاطلاع على تقرير نقابة المعلمين الأردنيين.

 

وقال ان النقابة ابدت بعض القضايا والملاحظات خلال لقائها في وقت سابق نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات، وان اعضاء اللجنة ارتأوا الاطلاع على تقرير النقابة في هذا الموضوع والافادة من الملاحظات الواردة في التقرير النهائي للجنة الذي سيتم الانتهاء من اعداده بشكل نهائي وكامل خلال اللقاء القادم للجنة.

 

وقال الدكتور الدقور، ان اللجنة ستسلم تقريرها النهائي لوزير التربية والتعليم، الذي تعهد بتسليمه لمجلس التربية والتعليم، مبينا انه تم خلال لقاء اليوم التأكيد على عقد لقاء اخر يجمع اعضاء اللجنة واعضاء مناهج الانسانيات ومجلس التربية والتعليم لمناقشة كامل التفصيلات والملاحظات الواردة في التقرير.

 

واوضح الدكتور الدقور ان التقرير سيحول الى لجان المناهج الفرعية ليتم ادخال المعلومات والتعديلات والقضايا التي سيتم الاتفاق عليها في الطبعة القادمة للكتب الدراسية.

أخبار ذات صلة

newsletter