Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ثمانية أشخاص يقتلون ابن عمومتهم في عمان | رؤيا الإخباري

ثمانية أشخاص يقتلون ابن عمومتهم في عمان

الأردن
نشر: 2016-10-19 23:09 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تحرير: ليندا المعايعة
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

توفي شاب يبلغ من العمر 19عاما تعرض لهجوم من قبل ابناء عمومته عليه مطلقين النار على راسه في جريمة ، اثر  خلافات عائلية لينقل الى المستشفى ليلة الثلاثاء في منطقة المقابلين ،وليعلن عن وفاته مساء الاربعاء بحسب مصدر مقرب من التحقيق .

وقال المصدر لرؤيا ان مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي سلطان الشخانبه كان قد وجه صباح الاربعاء تهمة الشروع بالقتل لـ 8 اشخاص كانوا قد اطلقوا نار على ابن عمهم المغدور في منطقة المقابلين من خلال 3مسدسات اصابت اعيرتها راس المغدور الذي نقل الى المستشفى في وضع صحي حرج .

واضاف المصدر ان القاضي الشخانبه تبلغ بوفاة الشاب وعلى اثر ذلك سيتم تعديل التهمة المسندة للموقوفين الـ 8 من الشروع بالقتل الى القتل العمد.

وبين المصدر ان الجريمة حصلت لخلافات عائلية لكون اشقاء المغدور كانوا في ايلول الماضي قد اطلقوا النار على ابن عمهم ،حيث القضية ما تزال منظورة امام النيابة العامة لدى محكمة الجنايات الكبرى.

وشهد الشارع الاردني خلال الاشهر الماضية عددا من الجرائم التي ارتكبت بسبب خلافات عائلية ابرزها مقتل 3 اشخاص في جويدة كان اهل المغدور قد ترصدوا خروجهم من محكمة الجنايات الكبرى ،ونفذوا جريمتهم باطلاق النار عليهم وقتلهم داخل المركبة.

أخبار ذات صلة

newsletter