مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ارشيفية

روما يفكر في استعادة مايكون بعقدٍ فريدٍ من نوعه!

روما يفكر في استعادة مايكون بعقدٍ فريدٍ من نوعه!

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

كشفت شبكة ميدياسيت بريميوم الإيطالية عن تفكير نادي روما في التعاقد مجدداً مع مدافع السابق، الظهير الأيمن البرازيلي المخضرم دوجلاس مايكون.

يأتي هذا الأمر في ظل إصابة الظهير الأساسي برونو بيريز في عضلات الفخذ، والتي أجبرته على الغياب عن مباراة نابولي الأخيرة التي فاز بها فريقه بـ1-3، مع توقعاتٍ باستمرار ابتعاده عن الملاعب لمدة أسبوعين قادمين، فيما تبقى الجاهزية البدنية لمعوضه الإيطالي الدولي أليساندرو فلورينزي محل شكٍ في الفترة الأخيرة.

وبحسب التقرير، فإن مسؤولي الذئاب المنتعشين بالتواجد في وصافة ترتيب السيري آ خلف اليوفي حتى الآن، يدرسون التقدم بعرضٍ فريدٍ من نوعه لمايكون -35 عاماً- الذي قضى السنوات الـ3 الأخيرة بقميص الجيالوروسي قبل أن ينتهي عقده ليصبح لاعباً حراً في الصيف الماضي بعدما قرر النادي عدم التجديد له.

وتكمن الفكرة في عرض راتبٍ مشروطٍ على مدافع السيليساو الأسبق مقابل عدد المباريات التي سيخوضها مع الفريق في حالة التعاقد معه من جديد، فيما تجدر الإشارة إلى أنه كان قد قضى الشهر الأخير في تدريباتٍ بدنيةٍ وفنيةٍ برفقة الفريق من أجل الحفاظ على لياقته البدنية في أعلى مستوى، استعداداً للعودة إلى الملاعب من جديد.