Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اغلاق باب التسجيل لسباق السرعة الخامس غدا | رؤيا الإخباري

اغلاق باب التسجيل لسباق السرعة الخامس غدا

رياضة
نشر: 2016-10-18 12:47 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
ارشيفية
ارشيفية

يغلق عند الساعة الرابعة من مساء يوم غد الاربعاء باب التسجيل لسباق السرعة (الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من بطولة الأردن لسباقات السرعة) .

وتجري يوم بعد غد الخميس عملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في السباق وعملية التدقيق الإداري وتوزيع الارقام على المتسابقين والتدريب على مسار السباق سيرا على الأقدام، وذلك في مركز التدريب بنادي السيارات الملكي.

وينطلق السباق عند الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الجمعة المقبل في حلبة نادي السيارات الملكي حيث يتكون السباق من جولتين وجولة ثالثة وأخيرة لأفضل 10 أوقات يحققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية.

ويقام السباق وفق نظام الرياضة الدولي الصادر عن الإتحاد الدولي لرياضة السيارات "فيا"، ويحق وفق قوانين اللجنة المنظمة قبول أو رفض أي طلب اشتراك في السباق حسب ما تراه مناسبا ودون إبداء الأسباب.

ويعتبر السباق الخامس اكثر سباقات السرعة ندية واثارة حيث سيرمي متصدر البطولة بعد الجولة الرابعة محمد تيسير بثقله لنيل لقب سباق السرعة الخامس وتعزيز رصيده من النقاط في سلم الترتيب العام، ويبلغ رصيده 78 نقطة، وفي حال فوزه في السباق سيكون الأكثر إقترابا من لقب البطولة، في المقابل سينافس محمد تيسير بقوة صاحب المركز الثاني أيمن النجار برصيد 62 نقطة وستكون المنافسة على أشدها بين صاحب المركز الثالث يزن قطان برصيد 48 نقطة وبين صاحب المركز الرابع غيث العدوان.

أخبار ذات صلة

newsletter