Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
داعش يجرف قبري ابو جهاد وسعد صايل ومطالبة بنقل الرفات للوطن | رؤيا الإخباري

داعش يجرف قبري ابو جهاد وسعد صايل ومطالبة بنقل الرفات للوطن

فلسطين
نشر: 2016-10-17 10:05 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
عاصبة داعش الارهابية تجرف قبري ابو جهاد وسعد صايل
عاصبة داعش الارهابية تجرف قبري ابو جهاد وسعد صايل

اقدم تنظيم "داعش الارهابي" على جرف وتدمير مقبرة الشهداء في اليرموك بسوريا، ومن ضمنها ضريحي القائدين خليل الوزير "ابو جهاد"، واللواء سعد صايل "ابو الوليد" .


وقالت عائلة الشهيد سعد صايل في بيان وصل لـ معا ان ما حدث اليوم في مقبرة الشهداء في اليرموك يفتح الباب امام المطالبة بنقل رفات الشهداء ليدفنوا في ثرى الوطن الذي احبوه واحبهم.. وذلك اولا كحق من حقوق اسر الشهداء .. وثانيا بسبب الاحداث التي حدثت لاكثر من مرة في تلك المنطقة، فما حدث اليوم من تجريف لاضرحة الشهداء يقودنا للقلق من ان تقدم التنظيمات الارهابية على افعال اكثر شناعة".


وطالبت العائلة كل الجهات الرسمية الفلسطينية بالعمل على نقل رفات شهداء الثورة في مقبرة اليرموك ليدفنوا في وطنهم بكرامة وعزة والى جوار اهلهم ومحبيهم .


واضاف " كلنا ثقة بالقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس رفيق درب الشهداء صايل والوزير بالعمل بجدية حتى استعادة رفاتهم ودفنهم في وطنهم ومسقط رأسهم".


من جهتها طالبت حركة فتح اقليم نابلس بنقل رفات الشهيدين خليل الوزير، وسعد صايل الى ارض الوطن.


جاء ذلك في بيان صحفي صدر عن الحركة عقب اعتداء تنظيم "داعش" على مقبرة الشهداء وجرفها.


واكدت الحركة "ان هذه القوى الظلامية ولدت لتكون اداة تدمير في الامتين العربية وإلاسلامية، مستندة على عقائد مشوهة جعلت منهم " وحوش بربرية".


واستذكرت الحركة التضحيات التي قدمها الشهيدين الوزير وصايل في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي، بينما يمعن قوى الجهل في قتل أبناء الامتين العربية والإسلامية.

أخبار ذات صلة

newsletter