Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نهائي شنغهاي 2016 .. اندي موراي يواجه روبيرتو باوتيسيتا اغوت | رؤيا الإخباري

نهائي شنغهاي 2016 .. اندي موراي يواجه روبيرتو باوتيسيتا اغوت

رياضة
نشر: 2016-10-16 06:56 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
روبيرتو باوتيسيتا وموراي
روبيرتو باوتيسيتا وموراي

اذا وصلنا لليوم الاخير في الجولة الاسيوية عموما مع نهائي بطولة الغرائب والمفاجئات في شنغهاي بنهائي الطرف الاول فيه منطقي جدا وصوله لكن الطرف الثاني وصوله مفاجئة كبيرة خصوصا انه مر على حساب بطل ووصيف البطولة الماضية .

روبيرتو باوتيسيتا اغوت في النهائي العاشر في مسيرته الاحترافية “سجله 4 القاب و 5 خسائر” يطمح في خامس الالقاب وأكبرها طبعا في افضل انجاز في مسيرته الاحترافية وأفضل فوز في حياته على بطل العالم نوفاك ديوكوفيتش.

ابن الـ 28 عاما يعيش اياما جيدة وسنراه الاسبوع القادم في المركز 13 عالميا كأفضل تصنيف في مسيرته الاحترافية , ايضا سنراه مصنف اول في موسكو الاسبوع القادم حيث حل وصيفا الموسم الماضي هناك .

بينما موراي يعيش اياما رائعة ويملك فرصة جيدة في الحقيقة لخطف صدارة التصنيف العالمي , هذا هو النهائي العاشر هذا الموسم كأفضل رقم في مسيرته الاحترافية “سجله 5 القاب و 4 نهائيات” يسعى للقب الـ 41 في مسيرته الاحترافية والـ 13 في بطولات الماسترز كخامس افضل رصيد في تاريخ هذه البطولات .

البريطاني يبدو في حالة جيدة ويعرف كيف يكسب ويتعامل مع كل مباراة على حدة , يملك سلسلة من 10 انتصارات متتالية و 21 مجموعة متتالية وايضا 4 نهائيات متتالية في الماسترز , كلها عوامل تعطيه الثقة لكنه بالمقابل يواجه خصم في قمة مسيرته فعليا مثله تماما .

المباراة ستُلعب من الخط الخلفي بالتأكيد من يصمد اكثر سيفوز , الاسباني يملك ثبات جيد من اخر الملعب ولا يكل ولا يمل من التبادلات , لديه زوايا جيدة وضربات مفاجئة في بعض الاحيان ورأينا ذلك امام نوفاك , بمعنى انه اذا دخل موراي المباراة بشكل بطئ ولم يفرض رتمه او يأخذ التقدم بسرعة ربما يعاني امام خصم يعيش اعلى مستويات ثقته في نفسه .

لن اتمكن من متابعة المباراة للأسف لكن اتصور انها ستكون مباراة من اخر الملعب , على موراي ان ينوع ويهاجم ويستغل ارساله جيدا , الامور تبدو في المتناول نظريا لكن من هزم نوفاك وبمجموعتين ايضا يمكن ان ينفجر غدا ايضا .

هذه المباراة ستكون الثالثة بين اللاعبين , موراي فاز بالمباراتين السابقتين بينهما في الدور الثالث من ويمبلدون 2014 ونصف نهائي ميونيخ 2015 بمجموعات نظيفة .

أخبار ذات صلة

newsletter