Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لكل عشّاق الطبخ والأطباق الشهيّة.. إليكم هذه التطبيقات | رؤيا الإخباري

لكل عشّاق الطبخ والأطباق الشهيّة.. إليكم هذه التطبيقات

تكنولوجيا
نشر: 2016-10-15 14:32 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

هل تحب المطبخ؟ حسنا، لا داع للتفكير بتحميل هذه التطبيقات التي تتضمن أروع الوصفات التي يمكن تحضيها في أطباق شهية وممميزة:

تطبيق ChefTap Recipe

يجمع هذا التطبيق عدد من الوصفات من مواقع ومنصات طعام متنوعة مثلPinterestوAllrecipes كما يمكن اختيار الوصفات من أي موقع. ويوفر هذا التطبيق خاصية التصفح حتى وان كان غير متصلا بالانترنت مع إمكانية تحرير الوصفات وحفظ أكثر 50 وصفة دون الحاجة إلى حساب التطبيق متوفر على أجهزة Apple وAndroid.

تطبيق Epicurious

يمثل هذا التطبيق موسوعة لأهم وصفات الطبخ حيث يضمّ أكثر من 28 ألف وصفة كما انه يتم اضافة وصفات يومية وبكشل دوري تأخذ من أبرز المجلات العريقة التي تهتم بالمطبخ، وما يميز هذا التطبيق انه يمكن إرسال الوصفات للاصدقاء عبر البريد الالكتروني عدا عن امكانية البحث عن الوصفات كما هناك ميزة "المؤقت الذكي" الذي يعمل على تحديد الوقت الذي تستغرقه الوجبة. هذا التطبيق مجاني ومتوفر على لأنظمة Apple وAndroid.

BigOven

يقدم هذا التطبيق لمطبخكم أكثر من 350 ألف وصفة طعام متنوعة كالافطار التقليدي ووصفات الغداء والعشاء بالاضافة طبعا الى الحلويات وامور واطعمة اخرى، ويتميز هذا التطبيق بامكانية حفظ المفضلات عجا عن التخطيط لوجبات الطعام للمستقبل وتسجيل كل ما يحتاجه المستخدم لاقتنائه وذلك ضمن قائمة التسوق. هذا التطبيق متوفر بنسختين الأولى مدفوعة حيث يضيف بعض المميزات والملاحظات للوصفات بالاضافة الى خاصيةRecipeScan التي يمكن عبرها رفع وصفات جديدة خاصة بالمستخدم، أما النسخة المجانية يتوفر فيها جميع الخصائص مع وجود اعلانات التطبيق متوفر على أجهزة AppleوAndroid.

أخبار ذات صلة

newsletter