Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
علاج مجاني في الأردن لمصابي غزة | رؤيا الإخباري

علاج مجاني في الأردن لمصابي غزة

الأردن
نشر: 2014-07-15 19:27 آخر تحديث: 2016-07-28 08:50
علاج مجاني في الأردن لمصابي غزة
علاج مجاني في الأردن لمصابي غزة

رؤيا - بترا - أعلنت جمعية المستشفيات الأردنية أنها ستستقبل جرحى العدوان الإسرائيلي من قطاع غزة لتقديم العلاجات الطبية لهم مجانا في المستشفيات المنتسبة للجمعية من القطاعين العام والخاص والتي يصل عددها إلى 45 مستشفى.

وقال رئيس الجمعية الدكتور زهير أبو فارس في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن هذه المبادرة تأتي انسجاما مع توجيهات ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، واستكمالا لدور القطاع الطبي الأردني والمستشفى الميداني الأردني في غزة الذي يقدم خدمات علاجية وصحية لأبناء القطاع منذ سنوات بشكل متواصل وقبل العدوان وأثنائه وبعده.

وأضاف الدكتور أبو فارس أن جلالة الملك كان سباقا كما هي عادة جلالته دائما بإصدار توجيهاته السامية لولي العهد سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني بتعزيز المستشفى الميداني الأردني في غزة وإرسال سيارات الإسعاف الأردنية إلى قطاع غزة لنقل الجرحى المصابين إلى عمان للعلاج في المدينة الطبية.

وبين أبو أبو فارس أن الجمعية ستنسق مع الجهات المعنية لاستقبال الجرحى ومع النقابات المهنية خاصة نقابتي الصيادلة والأطباء وأصحاب مستودعات الادوية والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وجميع الجهات ذات العلاقة من أجل تسهيل وصول الجرحى إلى المستشفيات الأردنية لتلقي العلاج المناسب.

وأهاب بجميع أطباء الاختصاص ومنها الأعصاب والحروق والعظام والجراحة العامة وغيرها إلى المبادرة والاستعداد لعلاج هؤلاء الجرحى، مؤكدا أن الجمعية تضع إمكاناتها الطبية والعلاجية في خدمة وعلاج الجرحى الذين أصيبوا جراء العدوان العسكري الهمجي والوحشي على قطاع غزة.

أخبار ذات صلة

newsletter