Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير العدل يخصص يوم من كل الاسبوع للقاء المواطنين | رؤيا الإخباري

وزير العدل يخصص يوم من كل الاسبوع للقاء المواطنين

الأردن
نشر: 2016-10-11 12:50 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مجموعة من المراجعين - الصورة أرشيفية
مجموعة من المراجعين - الصورة أرشيفية

تفقد وزير العدل الدكتور عوض ابو جراد، الثلاثاء، دائرة التنفيذ في محكمة بداية عمان، واطلع على واقع الخدمات التي تقدمها واحتياجاتها وتقديم الدعم المطلوب لها.

واكد الوزير ابو جراد حرص الوزارة على تسخير الامكانيات المتاحة لتلبية احتياجات المحاكم عبر استخدام ادوات التقنية الحديثة وتوفير الكوادر البشرية واللوازم الفنية، لتسهيل اجراءات التقاضي.

وبين خلال الجولة التفقدية، ان الوزارة تحاول من خلال زياراتها الميدانية المتكررة الى المحاكم الاطلاع على واقع العمل، والتعرف على احتياجاتها من اللوازم والاجهزة والكوادر البشرية، مشيرا الى ان الوزارة كانت قد بدأت تنفيذ العديد من المشاريع التي تعتبر على درجة عالية من الاهمية، وسيلمس مختلف اطراف المعادلة في المحاكم نتائج هذه الاجراءات خلال فترة قصيرة.

كما استمع الى ملاحظات المراجعين والمحامين واقتراحاتهم والمصاعب التي يعانون منها، وابدى تفهمه لمطالبهم واعدا بوضع الحلول المناسبة لمعظم القضايا التي تم طرحها.

واشار الدكتور ابو جراد الى انه سيخصص يوم من كل اسبوع، ابتداء من يوم الاثنين الموافق 24 من الشهر الحالي، للقاء المواطنين والاستماع الى المعيقات التي قد تواجه سير العمل، والقيام بتقديم الحلول المناسبة حسب امكانيات الوزارة.

ولفت الى اهتمام الوزارة بتحسين بيئة عمل الموظفين للارتقاء بأوضاعهم وبالخدمات المقدمة للمواطنين.

أخبار ذات صلة

newsletter