اربد: الإفراج على ثلاثة طلاب اوقفوا بدعوى تهديد الذنيبات بالقتل

محليات
نشر: 2016-10-09 15:17 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الذنيبات - ارشيفية
الذنيبات - ارشيفية

اكدت مصادر ان الشكوى الامنية التي تحولت لقضائية و سجلت من وزارة التربية والتعليم بحق ثلاثة طلبة من مدرسة الزرنوجي المهنية جميعهم في فرع التوجيهي الصناعي بزعم تهديدهم وزير التربية محمد ذنيبات بالقتل.

واضافت المصادر ذاتها تم استدعاء الطلبة واولياء امورهم والتحقيق معهم قبل ان يحالوا لمحكمة احداث اربد للنظر في القضية التي بدورها افرجت عنهم اليوم الأحد على ان تستكمل اجراءات ادارية في مركز امن الطيبة التابع لمديرية شرطة غرب اربد.

واكد احد اولياء امور الطلبة انه تم استدعائه لمديرية شرطة غرب اربد حول شكوى تهديد ابنه للوزير واستمرت تداعيات الشكوى ثلاثة ايام وافرج عن الطلبة بكفالة بعد ان وجه لهم اتهام سوء استخدام الاتصالات.

ولفت الى انه قضى ونجله مدة يومين في مديرية الشرطة ولقي معاملة حسنة الى ان تم عرض القضية على المحكمة صباح اليوم واعيدوا للمركز الامني لاستكمال اجراءات الافراج عنهم.

وبحسب ولي امر الطالب ان الطلبة اجروا اتصالا مع الوزير بعد ان حصلوا على رقمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكنهم لم يسيئوا اليه لا من قريب او بعيد وان اتصالهم لا علاقة له بالمناهج والاحتجاجات المتصلة بها وانه كان منصبا على استفسارات حول اضافة بعض المواد الدراسية للفرع الصناعي.

أخبار ذات صلة