الاميرة دينا تفوز بجائزة أفضل شخصية في مجال مكافحة سرطان الثدي

هنا وهناك
نشر: 2016-10-09 12:09 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
تحرير: عبير أبو طوق
الاميرة دينا مرعد
الاميرة دينا مرعد

حصلت الاميرة دينا مرعد "المدير العام السابق لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان" على جائزة أفضل شخصية في مجال مكافحة سرطان الثدي للعام 2016.

 

حيث حصلت على هذه الجائزة من قبل الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، وقد اعلنت الاميرة دينا عن سعادتها للفوز بهذه الجائزة، حيث كتبت في حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

 

تشرفت بتكريمي بالحصول على جائزة أفضل شخصية في مجال مكافحة سرطان الثدي للعام 2016 من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، وبحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز "رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي.

 

فالحصول على هذه الجائزة من جمعية قيادية ونموذجية والتي تعمل على نشر الوعي والتثقيف في المملكة العربية السعودية وسجلت العديد من الانجازات الرائدة والعمل الدؤوب في إنقاذ حياة سيداتنا العربيات، هو شرف أعتز به.

 

كما اعتبرت الاميرة دينا هذا الفوز تقدير لكل من عمل في الميدان للتوعية ومحاربة المرض، اضافة الى السيدات اللواتي يقمن بواجبهن الصحي تجاه انفسهن، حيث كتبت.

كما أعتبر هذه الجائزة ايضا هي لكل من عمل في هذا الميدان، ولكل سيدة قامت بواجبها الصحي تجاه نفسها وقامت بفحص الماموجرام، ولا ننسى نضال كل إمرأة تخوض معركة السرطان الآن بشجاعة وتحدي وإصرار.

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter