مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

تعبيرية

'الاوقاف' تباشر التحقيق بشكاوى الحجاج

'الاوقاف' تباشر التحقيق بشكاوى الحجاج

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

اعلن المكتب الاعلامي في وزارة الاوقاف والشؤون و المقدسات الاسلامية ان دائرة الحج و العمرة في الوزارة باشرت الاحد بالتحقيق بالشكاوى التي تقدم بها مواطنون قاموا بأداء فريضة الحج ضدّ الشركات ومكاتب العمرة لموسم الحج لعام 1437هـ.

 

وبين المكتب الاعلامي في بيان اصدره الأحد انه وبناء على توجيهات وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات فقد قامت دائرة الحج والعمر باستقبال شكاوى المواطنيين فور عودتهم من اداء فريضة الحج وقامت بتجميعها لتبدأ اليوم بالتحقيق فيها.


واكد المكتب الاعلامي ان الوزارة لن تتساهل او تتهاون في اي مخالفة حيث ستقوم بمحاسبة كل المخالفين الذين خالفوا العقود المبرمه بينهم وبين حجاج بيت الله الحرام وتوجيه العقوبات الرادعه لهم وفقا للانظمة و التعليمات المنصوص عليها.

 

وبين المكتب الاعلامي ان العقوبات قد تصل حدّ توقيف الشركة عن العمل في حال كانت المخالفة كبيرة، بالاضافة الى الغرامات المالية التي ستترتب عليها.

 

وكان وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات قد اعلن مسبقا بدء استقبال شكاوى الحجاج في مقر دائرة الحج والعمرة التابعه للوزارة ليتسنى لها متابعتها والتحقيق فيها واتخاذ الاجراءات الازمة بحقها.

 

واكد البيان انه ووفقا لتوجيهات الوزير عربيات فان دائرة الحج و العمرة ستبقى تستقبل الشكاوى من قبل المواطنين خلال الفترة القادمة، داعيا الراغبين بذلك للتوجه إلى الوزارة ومراجعة القسم المسؤول.