شاب يقتل شقيقته ورجل مجهول الهوية في ظروف غامضة

محليات
نشر: 2016-10-09 08:15 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: ليندا المعايعة
شاب يقتل شقيقته ورجل مجهول الهوية في ظروف غامضة
شاب يقتل شقيقته ورجل مجهول الهوية في ظروف غامضة

قتل شاب شقيقته ورجل مجهول الهوية، طعنا بالسكين، ليل السبت الاحد، في منطقة الجبيهة شمال العاصمة عمان، حيث وصفت الجريمة بالبشعة بسبب طبيعة الطعن لكلا الجثتين، وفق ما أفاد به مصدر مقرب من التحقيق.


وفي التفاصيل، قال المصدر ان الشاب أقدم على طعن شقيقته في العنق والظهر والصدر، ما ادى الى تقطيع بعض اجزاء الجثة، فيما عثر على جثة رجل مجهول الهوية بذات مسرح الجريمة يبعد عن جثة الفتاة ما يقارب 15مترا.


وقال المصدر أن الاجهزة الامنية ألقت القبض على شقيق المغدورة فور ارتكابه الجريمة، وتم تحويله الى المركز الامني لتحقيق معه بالقضية، ومعرفة اسباب وتداعيات الجريمة.


وأضاف المصدر انه سيتم تحويل الجثة الى مدعي عام الجنايات الكبرى، فيما امر مدعي عام الجنايات القاضي محمد البديرات الذي كشف على مسرح الجريمة بنقل الجثتين الى الطب الشرعي في الجامعه الاردنية.

وقال المصدر ان والدي المغدورة جرى القاء القبض عليهما مع منفذ الجريمة ابنهم القاتل العشريني.


وبين المصدر ان الفتاة قد صدر بحقها تعميم تغيب من احدى محافظات المملكة وقد القي القبض عليها وجرى احالتها الى الحاكم الاداري الذي طلبت منه بدورها عدم تسليمها لذويها.


واشار المصدر الى ان المغدورة طلبت من أحد التكاسي نقلها الى أحد العمارات السكنية بمنطقة الجبيهة، في الوقت الذي كانت عائلتها تراقبها، وفور وصولها ومكوثها بعض من الوقت دخل شقيقها وقام بقتلها باكثر من 20 طعنة في الجسد.


واضاف المصدر ان والد المغدورة تمكن من الامساك بشريكها الذي تواجد معها في المنزل وقام بضربه وطعنه بأكثر من 12 طعنة في الصدر والظهر، مشيرا الى ان المغدورة "متزوجة" وقد عاشت في منزل ذويها لمدة عام وتركته قبل فترة من ارتكاب الجريمة.

أخبار ذات صلة

newsletter