Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تصفيات كأس العالم: رومانيا تكتسح أرمينيا بخماسية | رؤيا الإخباري

تصفيات كأس العالم: رومانيا تكتسح أرمينيا بخماسية

رياضة
نشر: 2016-10-09 06:46 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
تصفيات كأس العالم: رومانيا تكتسح أرمينيا بخماسية
تصفيات كأس العالم: رومانيا تكتسح أرمينيا بخماسية

اكتسح المنتخب الروماني مضيفه الأرميني بخماسية نظيفة على ملعب فازكين سركيسيان الجمهوري في العاصمة يريفان، وهي نفس النتيجة التي حققها منتخب مونتينيغرو على أرضه أمام كازاخستان على ملعب مدينة بودغوريتسا، ضمن منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وفي أرمينيا، بدأت المباراة بطرد غور مالاكيان، لاعب ارتكاز أصحاب الأرض (ق3)، ليتقدم الضيوف عن طريق المهاجم بوجدان ستانكو من علامة الجزاء، واستطاع أدريان بوبا مضاعفة الفارق (ق10)، ثم بعدها بدقيقتين يحرز رازفان مارين الهدف الثالث (ق12)، ليختتم نيكولاي ستانسيو رباعية الشوط الأول (ق29).

ومع بداية الشوط الثاني، سجل ألكساندرو شيبسيو الهدف الخامس لرومانيا (ق59).

وعلى الجانب الآخر، تقدم منتخب مونتينيغرو على ضيفه الكازاخي في الدقيقة 24 عن طريق زاركو توماسيفيتش لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

وبعد بداية الفصل الثاني من المباراة، استقبلت الشباك الكازاخية 4 أهداف متتالية عن طريق كل من نيكولا فوكاسيفيتش (ق59) وستيفان يوفيتيتش (ق64) وفاتوس بيسيراي (ق73) وستيفان سافيتش (ق78).

وبهاتين النتيجتين، يتصدر منتخبا مونتينيغرو ورومانيا، على التوالي، جدول الترتيب مؤقتاً، بنفس رصيد النقاط (4) والأهداف، بينما تقبع أرمينيا في ذيل الجدول بلا نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن كازاخستان، قبل الأخير، في انتظار مباراة الدانمارك (ثلاث نقاط) مع بولندا (نقطة واحدة) الليلة.

أخبار ذات صلة

newsletter