Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المرشح الجمهوري ترامب: لن أنسحب أبدا | رؤيا الإخباري

المرشح الجمهوري ترامب: لن أنسحب أبدا

عربي دولي
نشر: 2016-10-08 20:11 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
المرشح الجمهوري ترامب: لن أنسحب أبدا
المرشح الجمهوري ترامب: لن أنسحب أبدا

أكد المرشح الجمهوري للانتخابات الأميركية دونالد ترامب، أنه لن ينسحب من السباق الرئاسي بعد انتقاد سلوكه حيال النساء، حسب ما نقلت فرانس برس عن صحف أميركية.
وسارع ترامب السبت إلى منع انهيار حملته بإصدار بيان مصور جرى إعداده على عجل عبر فيه عن أسفه للادلاء بتعليقات مشينة عن النساء.

وقال ترامب لصحيفة "وول ستريت جورنال"، "لن أنسحب أبدا"، نافيا وجود أي أزمة في حملته، وأضاف "أحظى بدعم رائع في حين أن هيلاري كلينتون مرشحة تحفل بعيوب رهيبة".

وأعلن ترامب أنه تغير، لكنه أثار موضوع خيانات الرئيس السابق بيل كلينتون وانتقد منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون بحدة وقال إنه سيتوسع في تناول ماضيهما خلال الأيام القادمة.

وتم الكشف عن تسجيل فيديو يعود لعام 2005 يظهر فيه ترامب -أحد نجوم برامج تلفزيون الواقع حينها- وهو يتحدث بصراحة عن تلمس أجساد النساء ومحاولة إغواء إمرأة متزوجة. وجرى تسجيل الفيديو بعد أشهر من زواج ترامب من زوجته الثالثة ميلانيا.

وحاول الديمقراطيون تسليط الضوء على مثل هذا السلوك لمنع الناخبات من منحه أصواتهن قبل شهر من انتخابات الرئاسية.

وهز الكشف عن تسجيل الفيديو القديم حملة ترامب في الصميم ودفع بعض النواب الجمهوريين للتنصل منها.

وحسب رويترز، سحب رئيس مجلس النواب بول ريان دعوة لترامب لزيارة ويسكونسن السبت وظهرت دعوات تطالب ترامب بالتنحي جانبا وإتاحة المجال للمرشح لمنصب نائب الرئيس مايك بنس ليصبح حامل لواء الحزب.

وقال ترامب في بيانه المصور الذي بثه في صفحته على فيسبوك "أي شخص يعرفني يعرف أن تلك الكلمات لا تعكس شخصيتي. لقد قلتها وكنت مخطئا وأنا أعتذر."

أخبار ذات صلة

newsletter