Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تصفيات كأس العالم: سقوط ويلز بفخ التعادل وفوز ساحق لكرواتيا | رؤيا الإخباري

تصفيات كأس العالم: سقوط ويلز بفخ التعادل وفوز ساحق لكرواتيا

رياضة
نشر: 2016-10-07 09:18 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تصفيات كأس العالم: سقوط ويلز بفخ التعادل وفوز ساحق لكرواتيا
تصفيات كأس العالم: سقوط ويلز بفخ التعادل وفوز ساحق لكرواتيا

حافظ المنتخب الويلزي على صدارة المجموعة الرابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بتعادله بهدفين لمثلهم مع مضيفه النمساوي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة والتي شهدت اليوم أيضا فوز أيرلندا على جورجيا بهدف نظيف, وصربيا على مضيفتها مولدوفا بثلاثية نظيفة.
ورغم التعادل رفع المنتخب الويلزي رصيده إلى أربع نقاط في الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام صربيا والنمسا.
وأنهى المنتخب الويلزي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما جو ألين, وكيفن فيمر نجم المنتخب النمساوي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقتين 22 و45 مقبل هدف سجله ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة 28, وفي الشوط الثاني ، سجل أرناوتوفيتش هدف التعادل للنمسا في الدقيقة 48.

ورفع المنتخب الصربي رصيده إلى أربع نقاط بعدما سحق مضيفه المولدوفي بثلاثية نظيقة سجلها فيليب كوستيتش وبرانسيلاف إيفانوفيتش ودوشان تاديتش في الدقائق 19 و37 و59.
وظل منتخب مولدوفا في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط وبفارق الأهداف فقط خلف منتخب جورجيا الذي خسر أمام مضيفه الأيرلندي بهدف نظيف سجله شيموس كولمان في الدقيقة 56 .
ورفع المنتخب الأيرلندي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف النمسا.

سجل المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ثلاثة أهداف "هاتريك" ليقود منتخب بلاده إلى فوز كاسح بسداسية دون رد على مضيفه منتخب كوسوفو بمدينة شكودرا الألبانية في الجولة الثانية من مباريات المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 .
وتصدر المنتخب الكرواتي المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام نظيره الأيسلندي الذي تغلب على ضيفه الفنلندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة أخرى بنفس المجموعة التي شهدت تعادل تركيا مع أوكرانيا بهدفين لمثلهم.

وكانت المباريات الثلاث بالجولة الأولى لهذه المجموعة انتهت جميعها بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكن نتائج مباريات اليوم فضت الاشتباك نسبيا على مراكز هذه المجموعة.
وكانت المباراة اليوم هي الأولى في ضيافة منتخب كوسوفو الذي يشارك للمرة الأولى في تصفيات المونديال لكنه استضاف المباراة بمدينة شكودرا الألبانية.
وحسم المنتخب الكرواتي المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف لماندزوكيتش في الدقائق السادسة و24 و35 .

وفي الشوط الثاني ، سجل ماتيا متروفيتش وإيفان بيرسيتش ونيكولا كالينيتش الأهداف الثلاثة الأخرى للفريق في الدقائق 68 و83 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ليتجمد رصيد كوسوفو عند نقطة واحدة في قاع المجموعة.

أخبار ذات صلة

newsletter