مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

بوتين يتسلم علم استضافة المونديال من رئيسة البرازيل

بوتين يتسلم علم استضافة المونديال من رئيسة البرازيل

نشر :  
منذ 10 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 10 سنوات|

رؤيا -رصد- حرص الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على حضور نهائي كأس العالم بين ألمانيا والأرجنتين، حيث ستسضيف بلاده النسخة القادمة من البطولة في عام 2018 بعدما استضافت البرازيل البطولة التي انتهت فعالياتها أمس بتتويج الألمان باللقب المونديالي الراببع.
وتسلم بوتين علم استضافة المونديال في مراسم رمزية تمت بحضور رئيسة البرازيل ديلما روسيف وجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وتحدث بلاتر عن مونديال 2014 قائلا: "كأس العالم في البرازيل بث رسالة خاصة للغاية، رسالة وحدة، وترابط بين الناس، رسالة سلام ومناهضة للعنصرية".
وأضاف رئيس الفيفا: "بطولة كأس العالم 2014 حققت نجاحا كما استعرضت لنا تراث هذه البلاد. الآن أصبحت المسئولية على الدولة المضيفة المقبلة وأنا واثق في أن روسيا ستنجح وتنظم كأس عالم رائع في 2018".
أما رئيسة البرازيل فأعربت عن شعورها بالفخر الشديد لاستضافتها البطولة مجددا، حيث كان العالم يوجه أنظاره صوب البرازيل على مدار شهر، كما أشادت بالحماسة التي عرفتها مباريات البطولة والاهداف الغزيرة.
من جانبه هنأ بوتين الرئيسة البرازيلية قائلا: "أود أن أهنئ الرئيسة ديلما روسيف على طريقة تنظيم المونديال.. كرة القدم دائما على تحسين المشكلات الاجتماعية".