Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدفاع المدني: وفاة و 114 إصابة في 214 حادثاً | رؤيا الإخباري

الدفاع المدني: وفاة و 114 إصابة في 214 حادثاً

الأردن
نشر: 2016-10-05 10:29 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
سيارة اسعاف - ارشيفية
سيارة اسعاف - ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (214) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (114) إصابة، ووفاة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة .


في حين تم التعامل مع (503) حالة مرضية مختلفة .


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .


وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات قبل جسر العمليات/ باتجاه الزرقاء، نتج عن الحادث وفاة شخص اثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم، وإصابة آخر بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي، وحالة المصاب العامة متوسطة .


إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة جرش


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تدهور تعرضت له مركبة صغيرة بمنطقة النسيم/ باتجاه اربد، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .


إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة البلقاء


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة الكرامة / باتجاه دير علا، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .


إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على طريق اوتستراد الزرقاء، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ونقل ثلاث إصابات إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، وإصابة واحدة إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، وحالة المصابين العامة متوسطة .

أخبار ذات صلة

newsletter