Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كيف يخطط يوفنتوس لإيجاد خليفة بوفون؟ | رؤيا الإخباري

كيف يخطط يوفنتوس لإيجاد خليفة بوفون؟

رياضة
نشر: 2016-10-04 14:35 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الحارس بوفون
الحارس بوفون

أعرب المدير العام ليوفنتوس جوزيبي ماروتا عن صعوبة إيجاد بديل مناسب لحارس مرمى الفريق الأول جانلويجي بوفون حين يعتزل اللعب نهائيًا، وذلك بعد مضي 15 عامًا على انتقال صاحب الـ38 عامًا إلى صفوف البيانكونيري قادمًا من بارما.

فقد أوضح ماروتا أن القيمة الهائلة للحارس الإيطالي الدولي الذي وصفه بالأفضل في التاريخ تجعله أمام ربما أصعب مهامه في النادي منذ مجيئه من سامبدوريا في منتصف 2010، رغم تأكيده أن ذلك الاختبار لن يكون موعده الصيف القادم في ظل رغبة بوفون في مواصلة اللعب.

حيث قال لوسائل الإعلام الإيطالية "خليفة بوفون؟ المشكلة الكبرى هي تعويض الحارس الأفضل في تاريخ كرة القدم. سنحاول الاقتراب من إيجاد بديل على نفس المستوى. رغبته على أي حال هي الاستمرار".

كما دأب ماروتا على تأكيد ثقة يوفنتوس بمهاجمه ماريو ماندجوكيتش ردًا على إشاعات عدم سعادة النادي بالكرواتي، مشيدًا كذلك بمواطنه الشاب ماركو بياتسا الذي سيحصل على فرصته للتألق في موعدها المناسب، بعدما تطور في الحصص التدريبية - على حد وصف ماروتا - منذ قدومه في الصيف الماضي من دينامو زغرب.

وعن كلا اللاعبين تحدث قائلًا "هذه آخر مرة سأتحدث فيها عن الشكاوى المزعومة من ماندجوكيتش وانفجار بياتسا. ستكون هناك مساحة لكافة اللاعبين هذا الموسم، يجب أن يتحلوا بالصبر. العمل الأهم لبياتسا لم يكن أيام الأحد، بل خلال الأسبوع. منذ أن جاء انسجم على الفور وتحسن كثيرًا. لحظته سوف تأتي".

أخبار ذات صلة

newsletter