الدفاع المدني: 198 حادثا مختلفا خلال الـ24 ساعة الماضية

محليات
نشر: 2016-10-03 11:34 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
الدفاع المدني: 198 حادثا مختلفا خلال الـ24 ساعة الماضية
الدفاع المدني: 198 حادثا مختلفا خلال الـ24 ساعة الماضية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (198) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (92) إصابة.


في حين تم التعامل مع (435) حالة مرضية مختلفة .


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.


إصابة 7 أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة نزول العدسية، نتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الشونة الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة 6 أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الجامعة الأردنية / إشارة المنهل، نتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة 6 أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة مادبا

أصيب 6 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة المريجمة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .


إصابة 4 أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء

أصيب 4 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الصبيحي، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى السلط الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة الطفيلة

أخمدت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني الطفيلة حريق شب في أشجار حرجية وأعشاب جافة في منطقة القادسية، بلغت مساحته حوالي (35) دونم تقريبا، حيث تمكنت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للاماكن المجاورة، من خلال استخدام المطبات اليدوية، وذلك بسبب وعورة المنطقة وصعوبة وصول آليات الدفاع المدني للموقع، هذا وقد تم تشكيل لجنة متخصصة من الجهات المعنية للوقوف على السبب الرئيسي للحريق.


إخماد حريق محل كوشوك وزيوت في العاصمة

تمكنت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان من إخماد حريق شب في ثلاث محلات كوشوك وزيوت بمنطقة ماركا الجنوبية تقدر مساحته بـ(144) م، ولم تقع إصابات بالأرواح ,و قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية ومنع انتشاره للمناطق المجاورة وبخاصة المحلات المجاورة له حيث تم تشكيل لجنة من الجهات المعنية لمعرفة سبب الحريق.

أخبار ذات صلة

newsletter