الدوري الهولندي: فينورد يواصل التحليق في سمائه الخاصة

رياضة
نشر: 2016-10-03 07:33 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
فينورد يواصل التحليق في سمائه الخاصة
فينورد يواصل التحليق في سمائه الخاصة

واصل فينورد روتردام التحليق في سمائه الخاصة وأصبح الفريق الوحيد في أفضل 20 بطولة أوروبية محلية يخرج فائزاً في جميع مبارياته حتى الآن، وذلك بتحقيقه انتصاره الثامن على التوالي على حساب مضيفه فيللم تيلبورغ 2-صفر الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الهولندي لكرة القدم.

ويدين فريق المدرب جيوفاني فان برونكهورست الذي مني الخميس بهزيمته الأولى هذا الموسم في جميع المسابقات على يد مضيفه فنربهتشه التركي في مسابقة "يوروبا ليغ"، بفوزه الجديد إلى المتألق الدنماركي نيكولاي يورغنسن والبيروفي ريناتو تابيا اللذين سجلا الهدفين في الدقيقتين 16 و76، ليرفع الأول رصيده إلى 6 اهداف في صدارة ترتيب الهدافين مشاركة مع لاعب تونتي التركي أنيس أونال.

ورفع فينورد رصيده إلى 24 نقطة من أصل 24 ممكنة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن أياكس امستردام الذي حقق بدوره فوزه الخامس على التوالي وجاء على حساب ضيفه أوتريخت بثلاثة أهداف لرامون ليوفين (47 خطأ في مرمى فريقه) والدنماركي لاسيه شونيه (79 من ركلة جزاء) والمغربي حكيم زياش (87)، مقابل هدفين للدنماركي الآخر كيفن كونبوي (27) ومارك فان در مارل (90).

ولم تكن حال ألكمار الخامس جيدة وعجز واكتفى بالتعادل مع مضيفه سبارتا روتردام بهدف لغوس تيل (6) مقابل هدف لميتشل بروير (39).

كما تعادل هيراكليس ألميلو مع ضيفه تونتي أنشكيده بهدف للسويدي صامويل أرمنتيروس (42) مقابل هدف للبولندي ماتيوس كيلتش (40 من ركلة جزاء).

أخبار ذات صلة

newsletter