Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لأول مرة بالأردن: افتتاح بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17..صور | رؤيا الإخباري

لأول مرة بالأردن: افتتاح بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17..صور

رياضة
نشر: 2016-09-30 19:19 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتحت منافسات بطولة كاس العالم للسيدات لكرة القدم تحت سن 17 لاول مرة، مساء الجمعة ، في العاصمة الاردنية عمان ، وتضمن حفل الافتتاح الرسمي عدد من الفقرات البسيطة التي تعبر عن تراث وتاريخ الاردن، اضافة لفقرات اخرى من ضمنها اغنية البطولة التي قدمها الفنانان اللبنانية كارول سماحة والاردني حسين السلمان.

ويشارك في البطولة 16 منتخبا، وزعت على 4 مجموعات ضمت الأولى منتخبات الأردن، إسبانيا، المكسيك، نيوزيلندا، والثانية: فنزويلا، ألمانيا، الكاميرون، كندا، والثالثة: نيجيريا، البرازيل، إنجلترا، كورية الشمالية، والرابعة: الولايات المتحدة الأميركية، الباراجواي، غانا، اليابان.


ويتأهل أول وثاني كل مجموعة لدور الثمانية من البطولة، وحسب الجدول، تستمر منافسات الدور الأول لغاية الثامن من شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، فيما تقام منافسات الدور ربع النهائي يومي 12 و13 من الشهر نفسه، وتقام مباراتا نصف النهائي يوم السابع عشر من الشهر نفسه، على أن تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الحادي والعشرين من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.


و يواجه المنتخب الوطني للسيدات تحت سن 17 نظيره الاسباني في افتتاح البطولة العالمية التي تقام لاول مرة في المنطقة وكاضخم حدث رياضي يستضيفه الاردن عند الساعة الثامنة مساء على ستاد عمان الدولي.


وجرت الجمعة ايضا ثلاث مباريات اخرى ضمن منافسات بطولة كاس العالم للسيدات ، الاولى بين المكسيك و نيوزيلندا ، والثانية بين الكاميرون و كندا، والثالية بين المانيا و فنزويلا.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter