الامن يلاحق قاتلي سوري في شفا بدران

محليات
نشر: 2014-07-13 11:46 آخر تحديث: 2016-08-03 22:20
الامن يلاحق قاتلي سوري في شفا بدران
الامن يلاحق قاتلي سوري في شفا بدران

رؤيا - تمكنت الأجهزة الأمنية الأحد من فك لغز مقتل المواطن السوري (م.ر) في منطقة شفا بدران، بحسب بيان صادرعن المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام.

ووفق البيان فإنه بتاريخ 11/7/2014 تبلغت مرتبات البحث الجنائي بتعرض احد الاشخاص للاصابة بعيارات نارية من قبل مجهولين في منطقة شفا بدران شمال العاصمة حيث تبين عند الوصول للمكان بأن ذلك الشخص سوري الجنسية وتوفي متاثرا بجراحه وشكل على الفور فريق تحقيقي خاص لمتابعه تلك القضية والوقوف على ملابساتها.

واضاف المركز الاعلامي ان الفريق التحقيقي الخاص عمل على جمع المعلومات والبيانات الشخصية للمغدور وتمكن وبالطرق التقنية والفنية من تحديد ؤمن الجنسية السورية اشتبه بهما بتنفيذ تلك الجريمة واكد ذلك الاشتباه الاستماع والاستعانة ببعض الشهود حيث تبين وجود ثأر عائلي في بلدهم بين المشتبه بهما والمغدور ’ وان المشتبه بهما وفور علمهما بدخول المغدور للممكله قاما بالبحث عنه لحين العثور عليه وقتله بواسطة سلاح ناري كان بحوزتهم ولاذا بالفرار وتواريا عن الانظار بعد ذلك وما زالت التحقيقات والبحث جار لالقاء القبض على الجناة.

يشار إلى أن المجني عليه كان قائدا للواء المجاهدين التابع لفرقة حمزة في مدينة إنخل بريف درعا، وشارك كقيادي في عدة معارك أبرزها معركة السرايا في القنيطرة ومعركة المشفى في مدينة جاسم بريف درعا.


وكان الائتلاف السوري "المعارض" قد اصدر بياناً دان فيه اغتيال القيادي في "الجيش الحر" "م.ر" بظروفٍ غامضة في عمان متهما "النظام السوري" بالقيام بهذه العملية. 

 

أخبار ذات صلة

newsletter