Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بلتاجي: موازنة 2016 للإنفاق الرأسمالي والمرافق الرياضية | رؤيا الإخباري

بلتاجي: موازنة 2016 للإنفاق الرأسمالي والمرافق الرياضية

الأردن
نشر: 2016-09-28 17:46 آخر تحديث: 2023-06-18 12:41
أمين عمان عقل بلتاجي
أمين عمان عقل بلتاجي

صادق مجلس امانة عمان على إحالة عطاء توريد خلطة اسفلتية ساخنة في مواقع متفرقة من مناطق العاصمة عمان باستخدام حصمة البازلت وناعمة الحجر الجيري ، وبكلفة 3 ملايين و290 الف دينار.

 

وقال امين عمان عقل بلتاجي خلال ترؤسه جلسة المجلس ان امانة عمان ركزت في موازنة العام الحالي 2016 على الانفاق الراسمالي بتدشين مشاريع مرورية وإقامة مرافق رياضية لكاس العالم للناشئات التي تستضيفها المملكة لتبقى هذه المرافق إرث للاهل والابناء.


وكشف بلتاجي ان امانة عمان ستقوم من تاريخه وحتى نهاية شهر 11 المقبل بطرح ثلاث عطاءات ضمن حزم مشروع الباص السريع ومنها على شارع الملكة رانيا ، ونفق الصحافة ، والمدينة الرياضية.


ولفت امين عمان ان الامانة تدفع بقوة نحو تحريك عجلة الاستثمار وتضع اكثر من 500 دونم من املاك الامانة للغاية بعد ان وافقت اللجنة اللوائية واللجان المحلية على العوائد حيث سيصل حجم الانفاق والاستثمار لموقع على شارع الامير الحسين بن عبدالله الثاني ( كوريدور عبدون ) الى 101 مليون دينار.


ووافق المجلس على توقيع اتفاقية مع نقابة المهندسين الاردنيين لاطلاق جائزة أمانة عمان الكبرى لمشاريع التخرج في مجال المواصلات، بهدف تحفيز طلاب الهندسة في العمل على ايجاد حلول مبتكرة ودعم مشاريع امانة عمان في مجال المواصلات.

أخبار ذات صلة

newsletter