Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ترامب يلوم 'الميكروفون' على الأداء المحبط بالمناظرة | رؤيا الإخباري

ترامب يلوم 'الميكروفون' على الأداء المحبط بالمناظرة

عربي دولي
نشر: 2016-09-28 11:15 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
المرشح للانتخابات الجمهورية دونالد ترامب
المرشح للانتخابات الجمهورية دونالد ترامب

وزّع المرشح الجمهوري للانتخابات الأميركية دونالد ترامب، الاتهامات بعد أدائه الذي أجمعت وسائل الإعلام على كونه محبطا في أول مناظرة رئاسية. واتهم ترامب كلا من مدير المناظرة، و"الأيادي الخفية" التي عبثت بالميكروفون، متوعدا كلينتون بمناظرة كاسحة.

ففي اتصال مع شبكة فوكس نيوز، انتقد ترامب مدير المناظرة لستر هولت على أسئلته " غير العادلة"، وعبر عن شكوكه في أن شخص ما عبث بالميكروفون الخاص به.

وكرر ترامب اتهامته لكلينتون بأنها تفتقر للقدرة الجسمانية على أداء مهام الرئيس، وتوعد بتناول فضائح زوجها الجنسية في المناظرة المقبلة.

في المقابل، تابعت كلينتون تصريحات ترامب لفوكس نيوز، وقالت لصحفيين على متن طائرتها، مازحة أن "الشخص الذي يشتكي من الميكرفون.. مؤكد أنه واجه ليلة عصيبة".

وبشأن تهديدات ترامب بتناول ما اعتبره فضائح زوجها، قالت إن لترامب الحرية في اختيار الطريقة التي يدير بها حملته.

وأظهرت استطلاعات رأي أن كلينتون فازت بالمناظرة الرئاسية واستطاعت أن تظهر قدرتها على تناول الموضوعات الأكثر جدية، بينما لم تتوانى عن تسديد الضربات لترامب الذي ظهر غير متحكما في انفعالاته، بحسب محللين.

والمناظرة هي الأولى ضمن ثلاث مناظرات بين المرشحين قبل الانتخابات المقررة في الثامن من نوفمبر. وتجرى الأخريان في التاسع والتاسع عشر من أكتوبر.

 

أخبار ذات صلة

newsletter