سعر تذكرة نهائي المونديال تصل لـ 10 أآلاف دولار

رياضة
نشر: 2014-07-13 09:43 آخر تحديث: 2016-07-20 08:20
سعر تذكرة نهائي المونديال تصل لـ 10 أآلاف دولار
سعر تذكرة نهائي المونديال تصل لـ 10 أآلاف دولار

رؤيا - رصد-  قبل ساعات من نهائي مونديال البرازيل الذي سيجمع بين ألمانيا والأرجنتين مساء الأحد على ملعب ماراكانا، إرتفعت أسعار تذاكر المباراة إلى أرقام خيالية بسبب الإقبال الكبير على تذاكر اللقاء.

 فقد بلغ سعر تذكرة المباراة في السوق السوداء 10 آلاف دولار ، وفقاً لأحد المشجعين الذي إلتقاه  وهو هندي يعيش في أمريكا ، حيث قال إنه تواصل مع أحد الوكالات السياحية عبر البريد الإلكتروني منذ أيام للحصول على تذاكر وطلبوا منه 6500 دولار فرفض الأمر ، وبعدما يأس من الحصول على تذكرة تواصل معهم أمس فقالوا له أن السعر أصبح 10 آلاف دولار.

 كما إلتقى كووورة مع مشجع مكسيكي أخر على شاطئ كوباكابانا أكد أن أحد الأشخاص الذين يعملون في إعادة بيع التذاكر عرض عليه تذكرة مقابل 9 آلاف دولار، وبسؤال أكثر شخص يبحث عن تذكرة فقد أكد الجميع أن أسعار التذاكر تتراوح بين 3 آلاف دولار و10 آلاف دولار.

 يأتي هذا في الوقت الذي تبذل فيه الشرطة البرازيلية مجهودات ضخمة لكشف ملابسات فضيحة بيع تذاكر المونديال بشكل غير شرعي بعدما تم القبض على 12 عضوا بتنظيم دولي إعتاد على هذا النوع من التجارة منذ سنوات طويلة من بينهم جزائري ، لكن زعيم هذا التنظيم والذي يدعى راي ويلان  رئيس شركة " ضيافة المباريات " نجح في الهروب من الشرطة .

 ومن المتوقع أن يطال الأمر بعض مسئولي الفيفا حسب ما أعلنت عنه الشرطة البرازيلية ، خاصة وان ويلان كان من المقربين لكبار الشخصيات داخل المنظمة الدولية التي أصبحت تتاجر في كل شئ.

 وقد نجح هذا التنظيم في حصد أرباح تقدر بالملايين من وراء إعادة بيع التذاكر بأضعاف ثمنها ، في وقت يتراوح فيه سعر التذاكر رسمياً على موقع الفيفا بين 13 إلى 900 دولار أمريكي.

 في الوقت ذاته أعلنت قوات الشرطة عن أنها ستقيم كردوناً أمنيا حول إستاد ماراكانا ولن يتم السماح لأي شخص لا يحمل تذكرة المرور من هذا الكردون.

وتعد منطقة المشجعين " فان فيست " الموجودة على شاطئ كوباكابانا الحل الأمثل لكل من لا يحمل تذكرة، حيث من المتوقع أن تمتلئ هذه المنطقة بجماهير الأرجنتين تحديداً التي تملئ مدينة ريو دي جانيرو.

أخبار ذات صلة

newsletter