فيديو.. امرأة شجاعة تهاجم لصاً مسلحاً ببندقية آلية

هنا وهناك
نشر: 2016-09-26 13:30 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45

نجحت امرأة روسية شجاعة تعمل بائعة في متجر للبيرة في السيطرة على لص مسلح ببندقية آلية، واشتبكت معه في قتال يدوي بدون أدنى ذرة خوف إلى أن فر هاربا.


وكشفت الشرطة الروسية لاحقا أن اللص كان مسلحا بنسخة غير حقيقية من البندقية، ولكن المرأة هاجمته بكل ضراوة دون أن تعلم.


وفي مقطع الفيديو المنشور على "يوتيوب" الاثنين، دخل اللص الحليق الرأس إلى المتجر ليطلب بيرة، وأخبرته البائعة الشجاعة بالسعر، قبل أن تستدير لتعد الطلب، ويسارع اللص إلى إخراج البندقية من بين طيات ملابسه وتهديدها.


وبكل ثقة في النفس، طلبت البائعة من اللص تنحية البندقية، فواصل تهديدها وحذرها من ضغط جرس الإنذار.


وعرضت عليه البائعة أن يحصل على البيرة مجانا ويغادر، ولكنه أصر على السرقة والحصول على أموال، وواصل توجيه البندقية نحو رأسها. فيما استمرت هي في تحديها.


وما إن التف اللص وحاول الدخول وراء الكاونتر لسرقة الأموال حتى اشتبكت معه البائعة بعد أن أرسلت إشارة تحذير عبر كاميرات المراقبة، وحاولت انتزاع البندقية منه في اشتباك عنيف، ولكنها لم تفلح.


وبعد أن سيطر اللص على الموقف، سارع بتوجيه عدة ضربات للمرأة ببندقيته، وركلها بقدميه، ولكنها لم تستسلم وصرخت في وجهه: "أنت رجل ميت"، قبل أن تقرع جرس الإنذار.


ولحظتها، فر اللص هاربا وحطم واجهة المتجر دون أن يحظى بأي أموال. وبعد دقائق من الواقعة، اعتقلت الشرطة الروسية اللص، وتبين أن لديه سجلا إجراميا. وسيواجه عقوبة السجن 10 سنوات حال إدانته.

أخبار ذات صلة