Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخبات المشاركة بكاس العالم للسيدات تتوافد الى عمان | رؤيا الإخباري

المنتخبات المشاركة بكاس العالم للسيدات تتوافد الى عمان

رياضة
نشر: 2016-09-26 11:10 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17
بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17

وصلت منتخبات المانيا والولايات المتحدة الامريكية والمكسيك الى عمان للمشاركة في بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 لكرة القدم التي تستضيفها المملكة اعتبارا من يوم الجمعة المقبل.

واعدت اللجنة المنظمة المحلية برنامجا تدريبيا للمنتخبات الواصلة حديثا من خلال توزيعها على ملاعب مختلفة وفق برنامج واضح ومنظم.

وانضمت منتخبات المانيا والولايات المتحدة الامريكية والمكسيك الى المنتخبات التي سبق وان وصلت الى الاردن في الايام الماضية وهي البرازيل وفنزويلا وغانا واليابان والكاميرون وانجلترا والكاميرون وكندا.

وباشرت المنتخبات الواصلة الى عمان تدريباتها اليومية ومبارياتها الودية استعدادا للمشاركة في هذا الحدث الرياضي العالمي، بانتظار توافد بقية المنتخبات العالمية المشاركة، علما أن 16 منتخبا من ضمنها المنتخب الوطني للسيدات تحت سن 17 ستشارك في البطولة التي تنطلق الجمعة وتستمر حتى يوم 21 الشهر المقبل.

على صعيد اخر، تتواصل التحضيرات لاستضافة بطولة كاس العالم، حيث انتهت اللجنة المنظمة المحلية من تجهيز الملاعب التي ستقام عليها المباريات وهي ستاد عمان الدولي وستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة وستاد الامير محمد بالزرقاء وستاد الحسن باربد، اضافة الى تجهيز الملاعب التي تستخدمها المنتخبات في التدريبات.

اما على الصعيد الاداري، فقد وضع القائمون على البطولة اللمسات الاخيرة على حفل الافتتاح الذي سيقام يوم الجمعة المقبل، والذي سيشتمل على اغنية البطولة التي سيغنيها كل من الفنانة اللبنانية كارول سماحه والفنان الاردني حسين السلمان.

كما سيعقد يوم الخميس المقبل مؤتمر صحفي للحديث عن ترتيبات البطولة وكل ما يتعلق فيها خاصة على الصعيد التنظيمي.

أخبار ذات صلة

newsletter