Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إطلاق الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة | رؤيا الإخباري

إطلاق الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة

رياضة
نشر: 2016-09-26 07:23 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
إطلاق الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة
إطلاق الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة

أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة عن إطلاق الأغنية الرسمية للبطولة والتي تحمل عنوان "الأردن ملعبنا"، وتبدأ بعبارات "العالم كله عنّا والملعب يجمعنا يلا الأردن ملعبنا هلا.. يلّا يا أردنية يا نشمي ويا نشمية يلّا الأردن ملعبنا".

ويُعدّ الكشف عن الأغنية الرسمية أحد المكونات الرئيسية في كل بطولة لكأس العالم، حيث تمثّل البلد المضيف وروح اللعبة بصورة إبداعية.

وفور إطلاق الأغنية، كشفت اللجنة المنظمة النقاب عن هوية الفنانين اللذين يقفان خلف الأغنية الرسمية للحدث العالمي اذ تجمع بين نجمة الغناء العربي اللبنانية كارول سماحة والنجم الأردني حسين السلمان.

وتنقل الأغنية الجديدة التي كتبها عمر ساري شغف الأردن الكروي إلى العالم بأسره احتفاءً بالبطولة التي تُنظّم للمرة الأولى في المنطقة العربية، كما تشعل أجواء الحماس لجماهير كرة القدم في الأردن والمنطقة، وذلك في إطار الانطلاق الرسمي للبطولة يوم 30 أيلول الجاري.

و قالت المديرة التنفيذية للجنة المنظمة المحلية للبطولة سمر نصار إن الأغنية جاءت لتنقل مشاعر الأردنيين وفخرهم بإقامة هذه البطولة على أرضهم.

واعربت سماحة عن سعادتها بغنائها في بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، مؤكدة التأثير الإيجابي لهذه البطولة على المنطقة العربية بشكل عام، واهتمام الناس بكرة القدم النسوية، وبطولات كرة القدم بشكل عام.

و قال السلمان إن كرة القدم تجمع الشعوب، مشيراً إلى سعادته لأداء الأغنية الرسمية للبطولة التي تعبّر عن فرح الشارع الأردني والعربي باستضافة البطولة العالمية.

أخبار ذات صلة

newsletter