مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الأحد : درجات الحرارة تعود للانخفاض

الأحد : درجات الحرارة تعود للانخفاض

نشر :  
منذ 10 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 10 سنوات|

رؤيا - من المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس مع ساعات عصر اليوم الاحد لتقترب من مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام.

 

ويتحوّل الطقس ليُصبح صيفياً عادياً في أغلب المناطق، وحاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

 

ويُتوقع هبوب رياح شمالية غربية نشطة السرعة بشكل لافت في أغلب المناطق، وستعمل على جعل الأجواء مُغبرة في المناطق والطرق الصحراوية.

 

وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

 

ويُحذّر نهار اليوم من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية، وبشكل لافت عصراً ومساءً، في المناطق والطرق الصحراوية، نتيجة الغبار والأتربة المُثارة بفعل الرياح النشطة.

 

وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس، مُقارنة بالليالي الماضية، كما وترتفع نسب الرطوبة بصورة حادّة. وتميل الأجواء تدريجياً إلى البرودة في المرتفعات الجبلية، مع ظهور للسُحب المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة. وتستمر الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

 

اما يوم غد الاثنين، فمن المتوقع ان توالي درجات الحرارة انخفاضها الملموس نهارا لتصبح دون مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية.

 

ويتحوّل الطقس ليُصبح صيفياً مُعتدلاً في أغلب المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتستمر الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتبقى مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.

 

وفي العقبة تصبح الرياح شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هاجئا.

 

كما يحذّر نهار غد من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية عصراً ومساءً في المناطق والطرق الصحراوية، نتيجة الغبار والأتربة المُثارة بفعل الرياح النشطة.