Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاتحاد الأرجنتيني يعتذر لبرشلونة عن تصريحات باوزا حول ميسي | رؤيا الإخباري

الاتحاد الأرجنتيني يعتذر لبرشلونة عن تصريحات باوزا حول ميسي

رياضة
نشر: 2016-09-24 07:00 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الاتحاد الأرجنتيني يعتذر لبرشلونة عن تصريحات باوزا حول ميسي
الاتحاد الأرجنتيني يعتذر لبرشلونة عن تصريحات باوزا حول ميسي

قال أرماندو بيريز، رئيس اللجنة المعينة لتسيير الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، اليوم الجمعة إنه يجب عليهم “تحسين العلاقة مع نادي برشلونة” وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها المدير الفني للمنتخب، إدجاردو باوزا، أمس الخميس والتي أكد خلالها أن “برشلونة لا يهتم كثيرا بالحالة الصحية” لنجمه وقائد “الالبيسيليستي” ليونيل ميسي.

وأوضح بيريز في تصريحات لقناة (تي واي سي) الرياضية المحلية “نريد أن نحظى بأفضل علاقة ممكنة مع النادي. حقيقة الأمر أن الجميع يبحث عن ما فيه صالح ميسي. علينا أن نحسن العلاقة مع برشلونة. سأتحدث اليوم مع الرئيس (جوزيب ماريا بارتوميو)”.

وكان باوزا قد هاجم إدارة البلاوجرانا بشدة في تصريحات تليفزيونية أمس الخميس بعد علمه بحجم إصابة ميسي بتمزق في العضلة الضامة للساق اليمنى.

وقال في هذا الصدد “برشلونة يطالبنا بالاعتناء بميسي ولكن في الحقيقة هم من عليهم أن يهتموا أكثر بحالته الصحية. هو دائما يريد المشاركة في جميع المباريات ولا يريد أن يخرج من الملعب ولكن لهذه الأسباب يتواجد الطبيب والمدير الفني، من أجل تقييم حالة اللاعب”.

وكان “البرغوث” قد تعرض لتمزق في العضلة الضامة لساقه اليمنى أمس الأربعاء خلال مباراة فريقه أمام الأتلتي في الجولة الخامسة من الليجا والتي انتهت بالتعادل (1ـ1)، وسيغيب لنحو ثلاثة أسابيع وفقا لتأكيدات النادي الكتالوني في البيان الذي أصدره.

وتابع بيريز في تصريحاته “لم أتحدث بعد مع باوزا، سأقوم بهذا الأمر اليوم. بالتأكيد لديه مبرر لما قاله بالأمس.

سأستمع إليه، ولكن في بعض الأحيان لا يدرك المرء معنى الكلمة التي يقولها. وكونه المدير الفني للمنتخب الوطني، فعواقب التصريحات تكون كبيرة للغاية”.

وبهذا، تأكد غياب ميسي عن منتخب بلاده في مواجهتيه القويتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا أمام بيرو وباراجواي يومي 6 و11 أكتوبر/تشرين أول المقبل على الترتيب.

ويحتل “الالبيسيليستي” المركز الثالث برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف خلف البرازيل ونقطة عن المنتخب الأوروجوائي المتصدر.

أخبار ذات صلة

newsletter