Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعرف على ابرز ردود وسائل التواصل الاجتماعي على توقيف كرزون | رؤيا الإخباري

تعرف على ابرز ردود وسائل التواصل الاجتماعي على توقيف كرزون

هنا وهناك
نشر: 2016-09-23 23:12 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: عبير أبو طوق
تعرف على ابرز ردود وسائل التواصل الاجتماعي على توقيف كرزون
تعرف على ابرز ردود وسائل التواصل الاجتماعي على توقيف كرزون

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الجمعة العديد من ردود الفعل بعد توقيف الاجهزة الامنية لـ زين كرزون في مطار الملكة علياء الدولي في عمّان، وبحسب تصريح مصدر أمني لـ رؤيا فإنه تم ايقاف كرزون على أثر طلب قضائي بحقها بعد شكاوى تتعلق بالذم والقدح. المحامية هديل عبد العزيز كتبت على تويتر "لا تتشمتوا بـ زين كرزون، لو يطبقوا نفس القانون على الجميع غير نص التايم لاين يغرد من الجويدة".

لانا السبع تحدثت عن الشهيد الاردني سعيد العمرو، لقولها "زين و فيفو .. فيفو و زين..هالموضوع كتير مزعج الشعب الاردني و آخد كل تفكيره... طب شهيد القدس سعيد عمرو ما خدش حياؤكم العام؟".

انس شتيوي كتب "كمية التعاطي الكبيرة مع موضوع ايقاف زين كرزون، بعد ايام من حادثة الشهيد سعيد العمرو . هذا كله بيعطيك فكرة عن اهتمامات الشعب !!".

ابو كمال المومني كتب تغريدة اشار فيها الى أحد المواقع التي وصفت كرزون بـ المدونة، حيث قال "اذا زين كرزون مدونه فا انا بتمنى تنادوني الروائي ابو كمال ... او الفيزيائي ابو كمال".

نوار يزبك كتبت تغريدة اشارت فيها الى قلة الاهتمام الشعبي بالانتخابات النيابية التي تم اعلان نتائجها رسميا امس، لقولها "من الواضح أن الأردنيين محتفلين على التويتر باعتقال زين كرزون أكتر مانهم حكيانين عن الانتخابات بالبلد".

واثق سفاريني كتب "يا ريت حكوا عن #الشهيد_سعيد_العمرو ربع الي حكوا عن زين كرزون".

احمد حسين عبّر عن رأيه الخاص في توقيف كرزون، حيث كتب "هل تعلم ان فرحة الشعب الاردني بتوقيف زين كرزون اكثر من فرحته بالانتخابات العرس الاردني الثاني".

شهم السرحان كتب "فاقدين زين كرزون ع السناب".

افنان خالد كتبت على الفيس بوك "تركنا الصناديق وبلشنا في زين كرزون". عبد الله بني فارس دعا الى الاهتمام بقضايا الوطن، لقوله "الرأي العام الذي يقوده الأغبياء ، لا تتفاجئ منه عندما يركز على قضية توقيف زين كرزون أكثر مما يركز على قضايا الوطن".

علاء عبد بين أنه ضد توقيف كرزون، حيث كتب على الفيس بوك "بكل صراحة وصدق أنا ضد القيام بتوقيف المدعوة زين كرزون بالجويدة.. القصة مش قصة حرية وفسق .. القصة إنه على أي أساس يتم توقيفها؟ على أي أساس يتم توقيفها بس أسبوع؟؟".

أخبار ذات صلة

newsletter